الكاتب الوطني لشبيبة البيجيدي يصف انتقادات وما سماه استهداف الحزب ب”البؤس”

0

قال الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية محمد أمكراز، إن انعقاد الدورة العادية للجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية، التي تحتضنها اليوم السبت بوزنيقة، تأتي في سياق الاستهدافات المتكررة لحزب العدالة والتنمية، ولبعض مناضليه، مسجلا “انخراط الشبيبة في التصدي لما وصفه بـ”البؤس التي يستهدف أبناء الحزب”.

في نفس السياق أشار أمكراز، خلال الجلسة الافتتاحية للدورة العادية للجنة المركزية لشبيبة البيجيدي، والتي تنقل وقائعها تباعا البوابة الإعلامية للبيجيدي، أن “العدالة والتنمية لا يمكن أن يتقوى إلا باتحادنا وبتلاحمنا جميعا في معارك نخوضها بشكل مشترك”، مشددا على أنه “لا يمكن إلا أن نقف صفا وحدا-حزبا وشبيبة وهيئات موازية-  من أجل مواجهة هذا البؤس الذي يستهدف مناضلي العدالة والتنمية”.

في سياق مختلف، واستنادا للموقع الإعلامي الرسمي لحزب “المصباح”، شدد المتحدث على التأكيد، أن اختيار شعار “شباب فاعل ومناضل..أساس النموذج التنموي الديمقراطي” يأتي في سياق النقاش الوطني حول موضوع النموذج التنموي الذي يصبو الجميع إلى صياغته.

مضيفا في كلمته أنه “بدون شباب فاعل ومناضل، لا يمكن لهذا النموذج التنموي أن يكون ديمقراطيا حتى لو وُضِع”، موضحا أنه “لا يمكن لنموذج تنموي، لا يحترم الاختلافات والانتماءات سواء المادية منها أو المعنوية  أن يكون ديمقراطيا”.

اترك رد