انتقالات: أتلتيكو مدريد يدفع أكثر من 22 مليون أورو لسبورتينغ لشبونة لضم مارتنز

0

وافق نادي أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني في البطولة الإسبانية لكرة القدم على دفع مبلغ 5ر22 مليون أورو الى سبورتينغ لشبونة بشأن انتقال جيلسون مارتنز الى صفوفه مقابل وقف النادي البرتغالي ملاحقته قضائيا, حسبما أعلن عنه الناديان امس الثلاثاء.

وأفاد النادي الإسباني في بيان له “توصل أتلتيكو مدريد وسبورتينغ لشبونة الى اتفاق يقضي بقيام النادي البرتغالي بسحب الملاحقة القضائية تجاه نادينا الذي كان مطالبا بدفع مبلغ معين في ما يتعلق بتسجيل عملية انتقال جيلسون مارتنز في سوق الانتقالات الصيف الماضي”.
في المقابل, أصدر سبورتينغ لشبونة بيانا أكد فيه أن الناديين توصلا الى اتفاق ودي “وتعهد النادي المدريدي بدفع 5ر22 مليون أورو في ما يتعلق بعملية انتقال جيلسون مارتنز”.

ويلعب الدولي البرتغالي (24 سنة) حاليا في صفوف موناكو الفرنسي معارا من أتلتيكو، حيث اعتبر أنه يستطيع فسخ عقده من طرف واحد مع نادي العاصمة البرتغالية في نهاية موسم 2017-2018 شأنه في ذلك شأن 8 لاعبين آخرين بعد أزمة داخلية هزت السبورتينغ.

وانتقل مارتنز بعد تلك الحادثة الى أتلتيكو مدريد, ووقع عقدا لمدة خمس سنوات ما استدعى سبورتينغ لشبونة بتقديم شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، معتبرا أن ما قام به اللاعب “تصرف غير مقبول”، وطالبوا بالحصول على تعويضات وإنزال عقوبة رياضية بحق اللاعب والنادي الاسباني.

اترك رد