عدد مستعملي القطار فائق السرعة “البراق” سيصل قريبا إلى مليون مسافرا

0

أفاد المكتب الوطني للسكك الحديدية بأن القطار فائق السرعة ”البراق” ما فتئ، منذ انطلاق استغلاله في 26 نونبر 2018، يسجل إقبالا كبيرا سيتوج بنقل المسافر المليون.

وأوضح المكتب الوطني، في بلاغ له، أنه بفضل المفهوم الجديد للسفر والمزايا العديدة والعروض الجذابة والتنافسية التي يقدمها البراق (تقليص كبير في مدة السفر وتوفير المساعدة وتجويد الخدمات بالمحطات وتأمين راحة متميزة بالقطارات ودقة ملحوظة في المواقيت)، استطاع هذا القطار أن يغري العديد من المسافرين ويقنعهم لتبنيه كوسيلة مفضلة لتنقلاتهم سواء لأغراض مهنية أومن أجل المتعة والترفيه.

وأضاف البلاغ أنه للاحتفال برمزية نقل المسافر المليون عبر قطار “البراق”، سينظم المكتب الوطني للسكك الحديدية، خلال الأسبوع المقبل، احتفالات بالمحطة الجديدة الرباط-أكدال التي ستعرف العديد من المفاجآت والأنشطة لفائدة الزبناء والزوار خلال هذا اليوم الاحتفالي، مشيرا إلى أن التعرف على المسافر المليون سيتم من خلال النظام المعلوماتي للتسويق، الذي سيكشف بشكل أتوماتيكي عن عملية شراء التذكرة المليون.

وذكر المصدر ذاته أن جميع قنوات البيع معنية بهذه العملية من شبابيك التذاكر بالمحطات والموزعات الآلية للتذاكر ومواقع المكتب للاقتناء الرقمي.

وسيحصل الفائز المحظوظ على هدية شكر عن اختياره لقطارات ”البراق”.

ولمضاعفة حظوظ الظفر بصفة المسافر المليون، دعا المكتب الوطني للسكك الحديدية زبناءه لتكثيف عمليات اقتناء تذاكر السفر على متن قطار ”البراق” ومتابعة مستجدات هذا الحدث عبر مواقعه الرسمية للتواصل الاجتماعي.

اترك رد