الرئيسية / رئيسية / غرامات بالجملة لأندية النخبة وتوقيف مجموعة من اللاعبين

غرامات بالجملة لأندية النخبة وتوقيف مجموعة من اللاعبين

غرمت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الثلاثاء 4 دجنبر 2018، مجموعة من الأندية، كما أصدرت قرارات توقيف في حق مجموعة اللاعبين.
وهكذا قررت اللجنة المركزية للتأديب، بالنسبة للبطولة الوطنية اتصالات المغرب القسم الأول، الجولة العاشرة، تغريم فريق الجيش الملكي، مبلغ 40 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك أسفي، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
كما غرمت اللجنة فريق أولمبيك أسفي، مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، في المباراة نفسها، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة ذاتها، من قانون العقوبات. وتغريم فريق أولمبيك خريبكة، مبلغ ذاته (30 ألف درهم)، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، أيضا، في المباراة التي جمعته بنادي الكوكب المراكشي، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
كما غرمت فريق الكوكب المراكشي، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة نفسها.
وقررت اللجنة توقيف الغالي دريدب، مدرب مساعد نادي المغرب التطواني، لمباراة واحد نافذة وغرامة مالية قدرها 4000 درهم لاحتجاجه على قرارات الحكم المساعد الأول خلال المباراة التي جمعت فريقه بفريق يوسفية برشيد.
وتغريم فريق المغرب التطواني، مبلغ 2000 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
وبالنسبة للجولة التاسعة، قررت اللجة تغريم فريق الفتح الرياضي، مبلغ 2000 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف الحسيمي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
وقررت، أيضا، توقيف محمد مراد الناجي، لاعب فريق شباب الريف الحسيمي، لمباراة واحدة نافذة لحصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بفريق الفتح الرياضي.
وبالنسبة لمؤجل الجولة الرابعة قررت اللجنة تغريم فريق الوداد الرياضي، مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي سريع واد زم، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
وتغريم فريق سريع واد زم، مبلغ 2000 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة نفسها، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
وقررت توقيف محمد حيبور، لاعب فريق سريع واد زم، لمباراة واحدة نافذة لحصوله على إنذارين في المباراة ذاتها.

شاهد أيضاً

سلطات فرنسا تستنجد “السترات الصفراء” بعدم الاحتجاج غدا السبت

Share this on WhatsApp ناشدت الحكومة الفرنسية حركة “السترات الصفراء” بعدم التظاهر غدا السبت، في …