محاولات غير مسبوقة لقرصنة المسلسل الأكثر شعبية في العالم “Game of Thrones”

0

بالرغم من  الإجراءات القوية التي وضعت  لمنع قرصنة حلقات المسلسل الأكثر شعبية في العالم “Game of thrones”، والتي جرى  العمل عليها  للعامين الماضيين أثناء تصوير الجزء الأخير منه فإن كل ذلك باء بالفشل.

في هذا الصدد ذكرت  آندي تشاتيرلي، المؤسسة المشاركة والرئيسة التنفيذية لشركة” MUSO” العالمية المختصة بالقرصنة الرقمية، أن الحلقة الأولى من المسلسل تمت قرصنتها وتحميلها بشكل غير قانوني 54 مليوناً و269 ألف مرة خلال الساعات الأربع والعشرين الأولى بعد العرض من يوم الاثنين الماضي، وفقاً لصحيفة “إندبندنت” البريطانية.

وأوضحت  “آندي” أنه جرى  مشاهدة الحلقة 17 مليوناً و 400 ألف مرة فقط بشكل قانوني، كما احتلت الصين والهند المرتبة الأولى في بث الحلقة بشكل قانوني، وجاءت بعدهما الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا ونيجيريا.

وأبرزت “آندي”  أن  الضربة الأكثر ضراوة للجهود الأمنية التي اتخذت هي تسريب الحلقة الثانية يوم الأحد الماضي كاملة، وذلك قبل 6 ساعات من موعد عرضها الأصلي على شبكة “HBO” الراعي الرسمي والحصري لبث المسلسل.

وفي السياق ذاته ذكرت عدة مواقع  فنية خاصة على  مواقع التواصل الاجتماعي أنه جرى تسريب الحلقة الثالثة المنتظرة والأطول في تاريخ المسلسل من قبل فريق قرصنة روسي، وهي الحلقة التي ستشهد الحرب العظمى بين مملكة “ونترفيل” وحلفائها من جهة وجنود “النايت ووكرز” من جهة أخرى.

اترك رد