رياضة

إصابة المدافع المغربي عادل الرحيلي تنهي موسمه

أعلن نادي أم صلال القطري، اليوم الاثنين، رسميا عن إصابة مدافعه المغربي، عادل الرحيلي بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال المباراة التي جمعت فريقه بالأهلي القطري.

وأوضح نادي أم صلال، في بيان على الموقع الإلكتروني لمؤسسة دوري نجوم قطر لكرة قدم ، أن مدافعه أصيب خلال مباراة الأهلي ضمن الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم (كيو إن بي)، وتبين بعد الفحوص والأشعة أن إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ولفت المصدر ذاته الى أن هذه الإصابة ستضطر عادل الرحيلي الى فترة استشفاء لا تقل عن ستة أشهر على مراحل مختلفة ما بين العملية الجراحية ثم التأهيل الذي قد يستغرق فترة، قبل ان يتمكن من العودة الى الملاعب.

وحرص الموقع على التذكير بأن اللاعب الرحيلي من “المدافعين المتميزين في دوري نجوم (كيو إن بي) بصفة عامة ونادي أم صلال بشكل خاص”، وأنه من “أبرز الركائز في صفوف الفريق منذ التعاقد معه في بداية الموسم الماضي”، فضلا عن “مستواه الثابت” الذي يجعله “دائما ما يشكل الفارق مع أم صلال سواء في مركزه كمدافع أو عندما يقوم بواجباته الهجومية في الضربات الثابتة والركنيات”.

وسيكون على نادي أم صلال، الذي سيلتقي العربي يوم السبت القادم في إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر، أن يجد بديلا لسد فراغ لاعبه الرحيلي، ومن سيكون عليه أن يؤازره خلال مبارياته القادمة سواء في الدوري أو بطولة كأس (كيو إس إل).

وتجدر الإشارة الى أن عادل الرحيلي، البالغ من العمر 26 عاما، سبق له اللعب في فريقي الرجاء والجيش المغربيين وفريق فيتورول الملدوفي الذي مثله لـ4 مواسم وحقق معه عددا من البطولات، كما كان اختير من قبل مدرب المنتخب المغربي الفرنسي هيرفي رونارد ليكون ضمن المنتخب الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى