رياضة

إنتر يعتزم مقاضاة رئيس الـ”ليغا الاسبانية ” على خلفية تعليقات بشأن مودريتش

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، أمس الجمعة عزمه اتخاذ إجراءات قضائية بحق رئيس رابطة البطولة الإسبانية “ليغا” خافيير تيباس، على خلفية تصريحات أدلى بها عن رغبة النادي بالتعاقد مع لاعب ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش.

وأفاد النادي في بيان “إنتر ميلان يعلن أنه سيتخذ إجراءات قضائية ضد خافيير تيباس على خلفية تصريحات أدلى بها اليوم (الجمعة) الى الصحافة”.

وكرر تيباس في تصريحات لوسائل إعلام إسبانية، الجمعة، انتقاداته لأندية كبرى لاسيما باريس سان جرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنكليزي على خلفية قدراتها المالية الكبيرة.

وسبق لتيباس أن انتقد، في الأشهر الماضية، القدرات المالية الهائلة للأندية التي يعتبر أنها تحظى بدعم من “دول”، مقدما كمثال على ذلك إنفاق سان جرمان 222 مليون يورو لضم البرازيلي نيمار من برشلونة في صيف العام 2017، ليجعل منه أغلى لاعب في العالم.

وفي تصريحاته الجمعة، وجه تيباس هذه المرة سهامه الى إيطاليا على خلفية الاهتمام الذي أبداه إنتر بالتعاقد مع اللاعب الكرواتي البالغ من العمر 32 عاما، والذي اختير أفضل لاعب في نهائيات كأس العالم 2018.

وطالت انتقادات تيباس، نادي يوفنتوس الإيطالي الذي تعاقد هذا الصيف مع البرتغالي رونالدو من ريال مدريد مقابل نحو 100 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى