رياضة

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الخميس، قائمة المرشحين للفوز بجائزة الأفضل في كل مركز خلال النسخة الماضية من مسابقة رابطة أبطال أوروبا. واختار الاتحاد الاوروبي ثلاثة مرشحين للفوز بجائزة الأفضل في مراكز حراسة المرمى، وخطوط الدفاع والوسط والهجوم.
وسيتم الإعلان عن الفائز بجائزة كل مركز يوم 30 غشت الحالي، في إمارة موناكو الفرنسية على هامش قرعة مرحلة المجموعات في النسخة الجديدة لرابطة الأبطال.
وضمت قائمة المرشحين للمنافسة على جائزة الأفضل في خط الهجوم كل من الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الانجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي والأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني.
وضمت القائمة في مركز حراسة المرمى كل من الكوستاريكي كيلور نافاس (ريال مدريد) والإيطالي جيانلويجي بوفون (يوفنتوس سابقا وباريس سان جيرمان الفرنسي حاليا) والبرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول حاليا وروما الإيطالي سابقا.
فيما ضمت في مركز خط الدفاع، ثلاثي ريال مدريد المكون من البرازيلي مارسيلو والإسباني سيرخيو راموس والفرنسي رافاييل فاران.
وفي خط الوسط ضمت قائمة المرشحين، البلجيكي كيفين دي بروين من مانشستر سيتي الانجليزي والألماني توني كروس و الكرواتي لوكا مودريتش ثنائي ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى