رياضة

البرتغال وإسبانيا مباراة قمة تنتهي بتعادل عقد مهمة الأسود

تعادل المنتخب البرتغالي أمام نظيره الإسباني، في قمة أوفت بجميع وعودها، بنتيجة 3 مقابل 3، في مباراة شهدت تسجيل ثلاثية للنجم كريستيانو رونالدو، ليتربع مؤقتا على رأس قائمة ترتيب هدافي مونديال روسيا 2018.
وكان المنتخب البرتغالي سباقا إلى التهديف، عن طريق رونالدو، من ضربة جزاء، في الدقيقة الرابعة من انطلاق المباراة، ونجح دييغو كوستا في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 24.
وعاد رونالدو ليحرز هدف التقدم للبرتغال من تسديدة في الدقيقة، بعد 20 دقيقة من التعادل، و40 عن هدفه الأول، والـ 44 من انطلاق المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم البرتغال 2-1.
ومع انطلاق الشوط الثاني أعاد دييغو كوستا إسبانيا للمباراة بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة 55 قبل أن يسجل المدافع ناتشو هدف التقدم لإسبانيا في الدقيقة 58 ليعوض الخطأ الذي ارتكبه في بداية المباراة وتسبب في ضربة جزاء للبرتغال.
وفي وقت كانت المباراة تتجه نحو النهاية بفوز لمنتخب إسبانيا، عاد رونالدو ليسجل هدفا مميزا من كرة ثابتة، ضربة حرة مباشرة، في الدقيقة 88، ونجح في تسجيل ثلاثية في أولى مباريات البرتغال في المونديال.
وعقب هذه النتيجة أصبح المنتخب الإيراني يتصدر المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، متبوعا في المركز الثاني بمنتخبي البرتغال وإسبانيا بنقطة واحدة لكل منهما، فيما يحتل المنتخب المغربي المركز الرابع بدون رصيد.
وتعقدت مهمة المنتخب المغربي بعد هذا التعادل، حيث سيواجه في الجولة الثانية نظيره البرتغالي يوم 20 يونيو بملعب لوجنيكي بموسكو ثم الإسباني في 25 من نفس الشهر بكلينينغراد.
أما المنتخب الإسباني فسيواجه في الجولة الثانية نظيره الإيراني يوم 20 يونيو الجاري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى