رياضة

السبت الحاسم.. الوداد يملك مصيره بيده للتأهل إلى ربع نهاية عصبة الأبطال

يملك نادي الوداد الرياضي البيضاوي مصيره بيده من أجل التأهل إلى دور ربع نهاية عصبة أبطال إفريقيا، لكونه يستضيف ماميلودي صن داونز، في الجولة الأخيرة، السبت المقبل، حيث سيسعى للثأر من ضيفه الذي كان فاز عليه 2-1 في الجولة الثانية، وكسب النقاط الثلاث، التي ستمنحه البطاقة بغض النظر عن نتيجة مباراة الفريق الإيفواري ومضيفه النيجيري.

وكان فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن التأهل إلى دور ربع نهاية عصبة أبطال إفريقيا، عقب فوزه على لوبي ستارز النيجيري 3-0، خلال المباراة التي جمعتهما، السبت، برسم منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من المجموعة الأولى.

وتعاقب على تسجيل أهداف صن داونز، ثابيلو مورينا (د2) وثيمبا زواني (د38) وليبوهانغ مابوي (39د).

ورفع صن داونز رصيده إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، ليتأهل رسميا للدور التالي، بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة، وتوقف رصيد لوبي ستارز عند 4 نقاط في المركز الرابع.

وعن المجموعة ذاتها، فاز فريق أسيك ميموزا الإيفواري، على ضيفه الوداد البيضاوي بنتيجة (2-0).

وتأهل صن داونز مستفيدا من فارق المواجهات المباشرة مع أسيك ميموزا، حيث فاز بمجموع المبارتين 3-1، (فاز عليه 3-1 في الجولة الثالثة وتعادلا سلبا في الرابعة). وانحصرت البطاقة الثانية في المجموعة الأولى بين الوداد البيضاوي وأسيك أبيدجان ويتفوق الفريق المغربي بفارق المواجهات المباشرة عن الفريق الإيفواري بعدما كان أكرم وفادته 5-2 في الجولة الأولى.

و يملك الوداد البيضاوي مصيره بيده كونه يستضيف ماميلودي صن داونز في الجولة الأخيرة السبت المقبل حيث سيسعى للثأر من ضيفه الذي كان فاز عليه 2-1 في الجولة الثانية، وكسب النقاط الثلاث التي ستمنحه البطاقة بغض النظر عن نتيجة مباراة الفريق الإيفواري ومضيفه النيجيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى