سياسة

العثماني يقول لأعضاء حزبه كل ما ينشر علينا إشاعات وينبغي التصدي لها

قال  الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني، في اجتماع  لأعضاء حزبه أن هناك حاجة ضاغطة لإعمال الوعي بخلفيات الحملة الشرسة التي تستهدف الحزب في محاولة لتزييف الوعي، عن طريق نشر الإشاعات والافتراءات، مشددا على ضرورة “مواجهتا ومقاومتها وتسليط أشعة الحقيقة عليها“.

وأشار العثماني، استنادا للموقع الإعلامي الرسمي للحزب، والذي كان يتحدث مساء اليوم السبت، في لقاء تواصلي نظمته الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بسلا، أن “هناك جهات تُحاربنا منذ 2011، وتعمل على نشر الإشاعات والأكاذيب، بغرض تشويه سمعة الحزب والنيل من مصداقيته لدى الرأي العام الوطني“.

   وذكر الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن 80 في المائة، ممّا يُنشر في هذا الاتجاه، يكون إما أكاذيب أو تشويه للحقائق أو تأويلات مغرضة عن طريق استغلال وسائل التكنولوجيا الحديثة لنشر معلومات غير صحيحة، مؤكدا في مقابل ذلك، بأن “كل هذه الافتراءات ستتكسر  على صخرة الحقائق والمعطيات الصحيحة“.

   العثماني، حرض  أعضاء حزب العدالة والتنمية، إلى مواجهة هذه المحاولات للتشويش على تجربة الحزب في تدبير الشأن بصلابة، وإلى الدفاع عن الحزب بشراسة، والتحلي بأعلى درجة اليقظة لمواجهة ما يحاك ضد الحزب، معتبرا أن الأهم هو أن يعي أبناء العدالة والتنمية، بهذه الحملة الشرسة لتزييف الوعي، حتى لا يساهموا بدون قصد  في خدمة أجندة خصوم الحزب.

وشدد الأمين العام لحزب “البيجيدي”، على ضرورة الحذر من كل ما يروج من إشاعات غير صحيحة، حتى لا يتسربوالاستسلام والانهزام النفسي، في صفوف أعضاء الحزب، داعيا إلى  الثقة في النفس، على اعتبار  أن حزب العدالة والتنمية يرأس الحكومة ومجالس كبريات المدن، كما يمتلك أكبر فريق برلماني في مجلس النواب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى