رياضة

لقجع يلقن رئيس الزمالك درسا.. ويوضح حقيقة “صافرات الإنذار” بإقامة الصفاقسي

نقلت وسائل إعلام تصريحا صحفيا عبر الفيديو رد فيه فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم ونادي نهضة بركان على تصريح رئيس الزمالك المصري مرتضى منصور الذي اتهم فيه لقجع باستغلال منصبه في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، نائبا للرئيس، في اختيار حكام مباريات فريق نهضة بركان إضافة الى تحذيره من إزعاج بعثة فريق الزمالك في المغرب كما حدث مع النادي الصفاقسي عندما يلتقي الفريقان في نهائي كأس الاتحاد الافريقي .

وأوضح رئيس نهضة بركان، أن “فريقه فاز بجدارة على النادي الصفاقسي”، وفند اتهامات مرتضى منصور في ما يتعلق بالتحكيم، وقال: “إذا كان هناك أي لبس حول أهداف الفريق المغربي أمام النادي الصفاقسي، فإن بركان ستنسحب من النهائي، ولن نلعب.. ولكن لن نقبل أن يعطينا أي أحد الدروس، ومن يريد فعل ذلك لن يسمح بأن يستفيد فريقه من الأخطاء التحكيمية”.

وبين لقجع أن المغرب ليس له موقع قرار في لجان التحكيم بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال العشرين سنة الماضية وقال “كنت أول من طالب باعتماد تقنية الفيديو المساعد ( فار) في كل مسابقات الاندية والمنتخبات الافريقية “.

وتطرق لقجع، أيضا، إلى صافرات الإنذار بمقر اقامة النادي الصفاقسي قبيل مواجهة بركان، حيث قال إن صافرات الإنذار التي أزعجت اقامة النادي الصفاقسي في النزل قبيل مواجهته لنهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد “لا علاقة لها بأي تشويش أو حتى إزعاج مفتعل من قبل الفريق المغربي وأنه “في حال ثبت أن أحد سكان مدينة بركان متورط في هذا الحادث، ففريقه مستعد للانسحاب من هذه المسابقة، لأن الأمر لا يشرفه، ولا يشرف الكرة المغربية”.

ورحب رئيس نادي نهضة بركان بجمهور الزمالك في المغرب بمناسبة الدور النهائي لكاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى