رياضة

الحمدوشي يفوز ببطولة العرب في الشطرنج السريع

أسفرت العودة القوية للأستاذ الدولي الكبير في الشطرنج وبطل المغرب والعرب، وأفريقيا عدة مرات اللاعب هشام الحمدوشي إلى المنافسات الدولية بفوزه يوم السبت 01 نونبر 2018، بدبي بلقب البطولة العربية الفردية للشطرنج السريع.

و أحرز هشام الحمدوشي على الميدالية الذهبية، بعد احتلاله للمرتبة الأولى، برصيد خمسة نقط ونصف، بعد تغلبه على منافسيه في هذه البطولة الأستاذ الدولي الكبير بلحسن بلال، والأستاذ الدولي الكبير محمد حدوش من الجزائر، اللذين احتلا المرتبة الثانية والثالثة على التوالي، في حين اكتفى الأستاذ الدولي الكبير من قطر، اللاعب محمد السيد بالمرتبة الرابعة بأربع نقط و نصف.

و تأتي هذه النتيجة الجيدة في إطار المشاركة الوطنية في البطولات العربية الفردية للرجال و السيدات للشطرنج السريع ،و الشطرنج الخاطف، والشطرنج الكلاسيكي للرجال و السيدات، وبالموازاة مع ذلك، اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للشطرنج، التي تحتضنها مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة في الفترة ما بين 26 نونبر و 07 دجنبر 2018، تحت إشراف الاتحاد العربي للشطرنج.

و يشارك في هذه الأنشطة العربية الرسمية التي تدخل في سياق تنفيذ برنامج أنشطة الاتحاد العربي للشطرنج، كل من الأستاذ الدولي الكبير هشام الحمدوشي و الأستاذ الدولي محمد تيسير و الأستاذة الدولية في الشطرنج رانية السباعي.

و من المنتظر أن يشارك مصطفى أمزال رئيس الجامعة الملكية المغربية للشطرنج و نائب رئيس الاتحاد العربي للشطرنج في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي التي تنعقد على هامش البطولات العربية ابتداء من 04 نونبر 2018 إلى غاية 06 منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى