الرئسيةثقافة وفنون

مسلسل “لمكتوب” للمخرج الشاب علاء اكعبون يحتل الصدارة ويحقق نسبة مشاهدة عالية على منصة “اليوتيوب”

“لمكتوب” تتبارى فيه الممثلة دنيا بوطازوت على السباق الرمضاني هذا العام بعد النجاح الذي حققته السنة الماضية في مسلسل “بنات العساس” الذي عرض على القناة الأولى

تمكن المسلسل الاجتماعي “المكتوب” من احتلال الصدارة في قائمة “الترند” المغربي على منصة “اليوتيوب” منذ عرض أولى حلقاته، ضمن سباق الأعمال الدرامية لرمضان 2022.

واستطاع المسلسل في حلقته الأولى من الاستحوا على أعلى نسبة متابعة بين المسلسلات الدرامية الرمضانية في المغرب وذلك بأكثر من مليون ونصف مشاهدة، فيما حققت الحلقة الثانيةأكثر من مليون مشاهدة في ظرف لا يتجاوز 24 ساعة.

وانخرط رواد موقع التواصل الاجتماعي في ترويج لقطة من المسلسل تظهر دفاع ”الشيخة“ عن نفسها بطريقة عفوية وقوية، بعد تعرضها للتحرش من طرف أحد زبائن الملهى الليلي أثناء تأدية عملها.
مسلسل

المسلسل الذي اخرجه الشاب علاء اكعبون، يعالج، إضافة إلى مواضيع وقصص أخرى، وضع فئة ”الشيخات“ في المغرب، وهن فنانات يؤدين نمطاً موسيقياً محبوباً جداً لا يخلو منه أي احتفال، وهو فن العيطة العريق.

“المكتوب” تتبارى فيه الممثلة دنيا بوطازوت على السباق الرمضاني هذا العام، بعد النجاح الذي حققته السنة الماضية في مسلسل “بنات العساس” الذي عرض على القناة الأولى.

وفي تصريح للاعلام قالت دنيا بوتازوت إن : ”المسلسل لا يعالج فقط حياة الشيخة، بل يتطرق لمواضيع كثيرة، ويحاول أن يوصل رسالة مفادها ألا نحكم على الناس من خلال مهنهم، بل علينا التعرف على الشخص جيدا واكتشاف ظروفه قبل الحكم عليه“.

جدير بالذكر، أن مسلسل ”المكتوب“ يشارك فيه العدد من الأسماء البارزة في المجال الفني من مثل أمين الناجي وسناء زعيمي ورفيق بوبكر، فضلا عب مجموعة من الشباب الذين اقتحموا المجال الفني بتفاني ومن بينهم هند بنجبارة وسلوى زهران؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى