الرئسيةرياضة

الـ”وينرز” تقاطع مباراة أولمبيك آسفي أمام نادي الوداد

بسبب رفضهم العدد الذي خصصه الفريق المضيف لجمهور الزائر

أعلنت الترا الـ”وينرز 2005”، الفصيل المساند لنادي الوداد الرياضي، الأحد، مقاطعته لمتابعة مباراة نادي أولمبيك آسفي، برسم مؤجل الأسبوع الـ21 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” الدرجة الأولى، المقررة الثلاثاء، انطلاقا من العاشرة ليلا، بملعب المسيرة بآسفي.

واتخذ “الوينرز” قرار المقاطعة، حسب بلاغ، بسبب رفضهم العدد الذي خصصه الفريق المضيف، نادي أولمبيك آسفي، لجمهور نادي الوداد الرياضي، والمحدد في 500 تذكرة.

وأوضح البلاغ، أن العدد المخصص لجمهور نادي الوداد، من شأنه أن يتسبب في مشاكل لا حصر لها للمتنقلين إلى مدينة آسفي، مشيرا إلى أن مثل هذه القرارات التنظيمية “المستفزة” لا تهتم إطلاقا براحة الجمهور وكرامته، بل تسعى لـ”تقييد حركته والتضييق عليه”.

وأعلنت إلترا “وينرز 2005” على أنها “لن تتنقل لمدينة آسفي، بسبب العدد المحدود ( 500 مقعد ) المخصص لجماهير الوداد الرياضي”.

وأوضح البلاغ أن هذه العدد “لا يراعي ولا يلائم شعبية وجماهيرية النادي، ومن شأنه أن يتسبب في مشاكل لا حصر لها للمتنقلين لآسفي”.

وأشار بلاغ الوينرز إلى أن “قرارات تنظيمية مستفزة لا تهتم إطلاقا براحة الجمهور وبكرامته، بل تسعى لتقييد حركته والتضييق عليه، ومسؤوليتنا اتخاذ قرار يحترم اسم النادي وتاريخه وجماهيره”.

ودعا البلاغ اللاعبين لـ”القتال من أجل العودة بالنقاط الثلاث وتعزيز الصدارة”.

يذكر أن نادي أولمبيك آسفي العائد بنقاط مباراة شباب المجمدية، برسم الجولة الـ22 من البطولة الاحترافية، من قلب ملعب البشير، يستقبل ضيفه نادي الوداد الرياضي، الثلاثاء، بملعب المسيرة الخضراء بآسفي، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء، وعينه على النقط الثلاث لضمان مكانته ضمن أندية الدرجة الأولى، فيما يسعى نادي الوداد، بدوره، للفوز، والحفاظ على فارق النقاط الثلاث، عن مطارده نادي الرجاء، الذي يستقبل اليوم الاثنين نادي مولودية وجدة، وبالتالي التتويج بلقب البطولة الاحترافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى