الرئسيةدابا tvرياضة

حكيمي يتقدم بالشكر لقطر والفيفا على التنظيم الرائع لكأس العالم 2022″ ويعتذر لرئيس “فيفا”+فيديو

وجه اللاعب الدولي أشرف حكيمي، رسالة شكر إلى دولة قطر والاتحاد الدولي لكرة القدم، على حسن الاستضافة والتنظيم الرائع لكأس العالم 2022.

وكتب حكيمي في ستوري على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ” كم كان شهرا رائعا في هذه الدولة، شكرا قطرا والاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” على حسن الاستضافة والتنظيم الرائع لكأس العالم2022″، مضيفا “شكرا للشعب المغربي على دعمه اللامشروط”.

وختم المنتخب المغربي مسيرته في المونديال في المركز الرابع في مونديال قطر 2022، وذلك بعد فوز نظيره الكرواتي في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت 17 دجنبر 2022 على استاد خليفة في الدوحة، بنتيجة 1-2.

وتقدم النجم المغربي أشرف حكيمي، باعتذار لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، جياني إنفانتينو، عن الكلمات التي وجهها له عقب نهاية مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال قطر.

وقال النجم المغربي: “لم يحدث أي شيء. كنت غاضبا بعض الشيء بعد المباراة. ذهبت للتحدث معه (إنفانتينو) وأقدم اعتذاري عن الكلمات التي وجهتها له. هو صديقي وأحترمه كثيرا، إذن لم يحدث أي شيء”.

واحتل المنتخب المغربي المركز الرابع في مونديال قطر عقب خسارته أمس السبت (1-2) أمام المنتخب الكرواتي، ليصبح أول منتخب عربي وإفريقي يحتل هذا المركز.

+

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى