الرئسيةرياضة

في حفل صاخب وأمام آلاف من جماهيره…الهلال يقدم “التاريخي” نيمار لجماهيره

(أ ف ب) : قدّم نادي الهلال ،أول من أمس، في حفل صاخب وأمام آلاف من جماهيره في العاصمة الرياض نجمه الجديد المهاجم البرازيلي نيمار، آخر اللاعبين الكبار المنضمين للدوري السعودي الذي بات مرصعاً بنجوم عالميين.

ووسط الألعاب النارية وقنابل الدخّان، دخل نيمار (31 عاما) ملعب الملك فهد في شرق الرياض الذي أطفئت أضواؤه الكاشفة وأنير بأضواء هواتف الجماهير.

وأطلقت الألعاب النارية بكثافة لحظة دخوله للملعب الذي يتسع لـ 68 ألف متفرج، وسط هتافات الأنصار “نيمار نيمار”، فيما رسمت الطائرات المسيرة كلمة “نيمار أزرق” فوق الملعب.

ولوّحت الجماهير بأعلام زرقاء عليها صورة للبرازيلي بقميص الهلال و”نيمار 10″، فيما عرضت شاشات الملعب الإلكترونية لقطات لأهداف سابقة لقائد البرازيل.

ووصل نيمار مساء الجمعة إلى الرياض واضعا وشاحاّ أزرق اللون بألوان قميص الهلال، أحد أكثر الأندية السعودية شعبية، وأحد الأندية التي استحوذ عليها صندوق الاستثمارات العامة السعودي في مخطط لجعل الدوري المحلي “ضمن أفضل 10 دوريات في العالم”.

وأقام الهلال، الفائز بالدوري السعودي 18 مرة (رقم قياسي) وبطولة دوري أبطال آسيا 4 مرات (رقم قياسي)، الحفل قبيل مباراته في المرحلة الثانية من الدوري أمام الفيحاء.

ولم يلعب نيمار مباراة السبت التي اكتفى فيها الهلال بالتعادل مع الفيحاء 1-1 .

ومن المتوقع أن يكون نيمار جاهزا لمباراة الرائد الخميس في المرحلة الثالثة للدوري، حسب ما قال مسؤول في الهلال.
وملأ جمهور الهلال الملقّب في السعودية باسم “الزعيم”، والكثير منهم يرتدون قمصانه الزرقاء جنبات الملعب، حيث رفع المشجعون تيفو (شعار يرسمه المشجعون على المدرج) يحمل وجه نيمار مع كلمة مرحبا بالإنكليزية.

وقال نيمار في تصريحات خلال تقديمه أنه “سعيد بالتواجد هنا وأتمنى إحراز البطولات مع النادي الكبير وهذه الجماهير، دعونا نستمتع بهذا الموسم والمواسم المقبلة ونحقق بطولات كبيرة معه”.

وقبل دقائق من دخول البرازيلي، هتف الآلاف باسم الجناح البرازيلي مالكوم والحارس المغربي ياسين بونو المنضمين حديثا لـ”كبير آسيا”، اثناء تقديمهما بشكل مقتضب للجماهير.

وأعرب الكثير من الجمهور عن سعادتهم لرؤية نجوم عالميين في الدوري المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى