الرئسيةسياسة

الPPS يعرب على المضامين النقدية المرقمة والمعللة لرسالته المفتوحة للحكومة بخصوص سياساتها وآثارها

أكد حزبُ التقدم والاشتراكية على المضامين النقدية لرسالته المفتوحة، وأعرب عن أسفه إزاء تفادي البعض الجوابَ عن ملاحظاتها وانتقاداتها المُرَقَّمَة والمُعَلَّـــلَة بخصوص السياسات الحكومية وآثارها، مُــــفَـــضِّــلاً اللجوءَ إلى أساليب منحطَّة أخلاقيًّا وبعيدة كل البُعد عن الأعراف السياسية الأصيلة والحوار السياسي البنَّاء، القائم على الاحترام والمسؤولية، الذي التزم به على الدوام الحزب.

جاء ذلك، في بلاغ صادر عن اجتماع للمكتب السياسي، يوم الثلاثاء 28 مايو 2024، حيث أعرب عن اعتزازه بالتجاوُب الكبير، من طرف فئاتٍ مجتمعية عريضة، مع الرسالة المفتوحةُ رقم 02 التي وجَّهَها الحزبُ إلى رئيس الحكومة، كما أشاد بكافة وسائل الإعلام الوطنية على تفاعلها المهني مع هذه المبادرة السياسية. ونَــــــوَّهَ كذلك بالنجاح البَيِّن لِـــلِّـــقَــاء السياسي والتواصلي الذي ترأَّسَـــهُ محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام للحزب، وجَمَعَ الفريقَ البرلماني ووفداً عن المكتب السياسي للحزب.

إلى ذلك، أكد البلاغ، أن حزبُ التقدم والاشتراكية سيواصل الاضطلاع بأدواره المؤطَّرةِ بالدستور، بعزمٍ وإصرار، وبكل إقدامٍ ومسؤولية، على مستوى كل الواجهات النضالية مؤسساتيًّا ومجتمعياًّ، من موقع المعارضة الوطنية، التقدمية، البناءة والمسؤولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى