الرئسيةرياضة

وليد الركراكي: الفوز على زامبيا خطوة مهمة نحو التأهل لنهائيات كأس العالم 2026

عبر عن افتخاره وثقته الكبيرة في اللاعبين واعتبر أن المنتخب الوطني يمتلك جيلا ذهبيا من اللاعبين القادرين على إحراز الألقاب وأشار إلى أن مساندة الجماهير ضرورية لتحقيق الفوز

أكادير: جيهان مشكور
أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، الخميس، أهمية المباراة المقبلة ضد منتخب زامبيا برسم منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وأعرب الركراكي، في ندوة صحفية عقدت الخميس، في أكادير، عن أمله في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وبالتالي مواصلة تصدر المجموعة.

وقال الركراكي، خلال الندوة الصحفية، التي عُقدت قبل مواجهة زامبيا الجمعة: “المباراة أمام زامبيا مهمة جداً بالنسبة لنا. نعرف المنتخب الزامبي جيداً بعد أن واجهناه في كأس أمم إفريقيا الأخيرة في مباراة لم تكن سهلة. نحن جاهزون لهذه المواجهة القوية ونسعى لتحقيق الفوز هنا في أكادير”.

ودعا الركراكي جماهير أكادير إلى الحضور بكثافة لدعم المنتخب الوطني في ملعب أكادير، مؤكداً أن تواجد الجماهير يشكل دعماً كبيراً للفريق. وبيّن أن اللاعبين باتوا يشعرون بألفة مع الملعب والجماهير التي تساندهم في كل مناسبة، مما يرفع من معنوياتهم ويحفزهم لتقديم أفضل ما لديهم.

وفيما يتعلق بمباراة الكونغو برازافيل المهددة بالإلغاء، أوضح الركراكي أن قرار السفر إلى كينشاسا أو برازافيل لمواجهة المنتخب الكونغولي ليس قرار مدرب، إنما قرار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. ولفت إلى أن التركيز الحالي للفريق منصب بالكامل على مباراة زامبيا الجمعة.

وكان منتخب الكونغو برازافيل انسحب، الأربعاء، من مواجهة النيجر ضمن المجموعة ذاتها، برسم الجولة نفسها من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، بسبب عدم موافقة الفيفا على تغيير ملعب المباراة.

وصرح هيوغز نغويلونديلي، وزير الرياضة الكونغولي، بأن منتخب بلاده قد ينسحب أيضاً من مباراته ضد المغرب، مما يضفي حالة من عدم اليقين حول هذه المواجهة.

وأوضح الركراكي أن الفريق جاهز للمنافسة مهما كانت الظروف، مؤكداً على أهمية الاستعداد الجيد والتركيز على كل مباراة بشكل مستقل لضمان أفضل أداء ممكن.

يذكر أن مباراة زامبيا تعد خطوة مهمة في مشوار التصفيات، حيث يتطلع المنتخب الوطني المغربي إلى تحقيق الفوز وتعزيز مكانته في المجموعة.

وتتجه أنظار المشجعين نحو ملعب أكادير، حيث يأمل الجميع في رؤية أداء قوي وانتصار يعزز من حظوظ الفريق في التأهل لكأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى