اقتصادالرئسيةمجتمعموضة

Marina Summer …وجهة لا تُـفوت هذا الصيــف !

يُـطلق مركز مارينا للتسوق فعاليات “Marina Summer” من 12 يوليوز إلى 18 غشت 2024.
مارينا للتسوق، وجهة لا تُـفوت!
يحتفل “Marina Summer” بالصيف، والفن، والرياضة، والثقافة، والموسيقى، ويُـقدم تجربة صيفية مميزة في قلب الدار البيضاء، على ساحل البحر. يجسد هذا الحدث الأسلوب الفني الحضري لمدينة الدار البيضاء. يقع مركز مارينا للتسوق بين المدينة القديمة والحي السكني والتجاري الجديد “كازابلانكا مارينا”، ويقدم لزواره لحظات فريدة من المشاركة واكتشاف كل ما هو جديد.

مجموعة متنوعة من الأنشطة
من 12 يوليوز إلى 18 غشت، سيتزين مركز التسوق بديكورات صيفية ويزخر بأنشطة مفتوحة مجانية للزوار. سيتمكنون من الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، مثل ألعاب الفيديو، والرياضة، والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار. بالإضافة إلى عروض للرقص، وعرض كرة القدم الحرة، وحمام سباحة بالكرات العائمة، سيتم تزيين المشهد الفني بعروض فرقة “Vene Son Trio” وعروض راقصين مثل Polini TLC وعرض جرافيتي مباشر للفنان Dais وركن التخصيص الشخصي مع Zaamom بالإضافة إلى مسابقة لسحب أسماء الفائزين. كما ستكون جلسة التوقيع الحصرية للفنانة Ouidad من أبرز فعاليات Marina Summer 2024.

سيقدم تراس المول، بإطلالته الخلابة على البحر، برنامجًا فنيًا متنوعًا يشمل عروض موسيقية حية، وعروض دي جي، وفرق الجيتار، وعرض سيرك، والعديد من المفاجآت الأخرى.

نبذة عن مارينا للتسوق
افتتح مركز مارينا للتسوق عام 2019، ويقع في موقع مثالي بين شارع الموحدين والمحيط الأطلسي، ويلعب دورًا مركزيًا في ربط الحي السكني والتجاري النابض بالحياة “كازابلانكا مارينا” بباقي المدينة، بما في ذلك المدينة القديمة. يتناغم مركز التسوق هذا بشكل تام مع روح وبيئة الكورنيش الجديد للعاصمة الاقتصادية للمملكة. يوفر 43.746 مترًا مربعًا من المساحات المخصصة للترفيه والمطاعم والمتاجر، ويضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية موزعة على طابقين وموقف سيارات لأكثر من 1400 سيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى