518 ألف نداء استغاثة على الخط 19 ضمنها 413 ألف من أجل التشويش

0

قال والي أمن الدار البيضاء، عبد الله الوردي ،إن قاعات المواصلات بأمن الدار البيضاء، تلقت 518 ألف و195 نداء استغاثة، على الخط 19، تم استغلال 105 ألف و355 نداء فقط .

وأضاف والي الأمن، بمناسبة تخليد أسرة الأمن الوطني بالدار البيضاء، يوم الخميس، الذكرى الـ63 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، أن 412 ألف و860 نداء كان من أجل التشويش فقط.

وخلدت أسرة الأمن الوطني بالدار البيضاء، اليوم الخميس، الذكرى ال63 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، في أجواء احتفالية تم خلالها تقديم مختلف الإنجازات التي تحققت، وإبراز العمل الدؤوب التي تقوم به الشرطة من أجل الحفاظ على أمن المواطنين وسلامة الممتلكات.

وبهذه المناسبة استعرض والي أمن الدار البيضاء، عبد الله الوردي، في كلمة، العمل اليومي الذي تقوم به فرق الأمن الوطني على أكثر من صعيد بهدف مواجهة مختلف التحديات الأمنية على جهة الدار البيضاء – سطات .

وأوضح أن ولاية أمن الدار البيضاء تودع هذه السنة على إيقاع إنجاز أمني هام، متمثل في تحقيق انخفاض عام في معدل الجريمة، بحيث استطاعت المصالح الأمنية محاصرة الجريمة بكافة تجلياتها، خاصة تلك الماسة بالأشخاص، والمتعلقة بقضايا المخدرات، كما استطاعت أن تفك لغز وقائع منها اختطاف رضيعتين وثلاث طفلات. وهي الوقائع التي فكت ألغازها مصالح الشرطة القضائية، استنادا إلى معلومات قيمة قدمتها مصالح مديرية مراقبة التراب الوطني، حيث تبين أن الأمر يتعلق بحالات فردية معزولة، ولا علاقة لوقائعها بالجريمة المنظمة، فتمت استعادة القاصرين موضوع هذه الجرائم، وإيقاف المتورطين الذين قدموا إلى العدالة.

اترك رد