مجتمع

أحول الطقس غدا الخميس

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن يبقى الطقس حارا بالنسبة ليوم الخميس 10 يونيو 2021، بكل من السهول الداخلية الشمالية والوسطى، الجنوب الشرقي وأقصى الجنوب.

وأبرزت، أن درجات الحرارة العليا، ستتأرجح ما بين 24 و32 درجة بمرتفعات الأطلس والسواحل، وما بين 33 و 38 درجة بالمنطقة الشرقية، وما بين 36 و42 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس، السهول الداخلية الشمالية والوسطى، السفوح الجنوبية الشرقية، وغرب الأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 42 و 46 درجة بالجنوب الشرقي وداخل كل من منطقة سوس والأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 13 و 18 درجة بالمرتفعات، وما بين 19 و 26 درجة بكل من المناطق الشمالية، الشرقية، الوسطى، والجنوب الشرقي، وغرب الأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 25 و 31 درجة شرق الأقاليم الجنوبية.

كما سيلاحظ، حسب المديرية، تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية محلية بالسواحل الشمالية والوسطى، فضلا عن تكون سحب غير مستقرة بمرتفعات الأطلس مع نزول زخات رعدية شمال الأقاليم الجنوبية، الأطلس، والجنوب الشرقي. وستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية الى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي على العموم.

وسيكون البحر هادئا إلى محليا قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان ما بين طنجة والجرف، وقليل الهيجان إلى هائج بالسواحل الجنوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى