الرئسيةمنوعات

سأقضي بقية حياتي معك إنه أفضل اختيار اتخذه..زوجة سعد لمجرد توجه له رسالة في يوم ميلاده

قالت غيثة العلاكي زوجة المغني سعد لمجرد،: “عيد ميلاد سعيد! سأفكر فيك اليوم، مثل كل يوم، وآمل أن تقضي وقتًا رائعًا في الاحتفال بتقدمك عاماً آخر”.

جاء ذلك، في رسالة موجهة لسعد لمجرد بمناسبة عيد ميلاده، من طرف زوجته على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورة له مصحوبة بتعليق قالت فيه: “على الرغم من أننا بعيدون جدًا، فاعلم أنني أفكر فيك في يومك الخاص (يوم ميلادك).. أتمنى أن تقضي وقتاً رائعاً ولا أطيق الانتظار حتى نتمكن من أن نكون معاً مرة أخرى”.

وكانت زوجة لمجرد، شاركت في وقت سابق صورة أخرى مصحوبة بتعليق أخر جاء فيه: “ليس هناك شك في أن المسافة يمكن أن تكون صعبة على العلاقة، لكنني أريد أن أطمئنك أن المسافة لا يمكن أن تضعف حبي لك، أنت إلى الأبد في قلبي”.

وصرجت في منشور عبر حسابها في تطبيق “إنستغرام”: “السبب الوحيد الذي جعلني اسمي نفسي قوية هو أنه عندي رجال مثلك يحبني ويعتني بي”، مضيفة: “كان هذا اختيارا أن أقضي بقية حياتي معك.. أفضل خيار اتخذته على الإطلاق”.

وأضافت: “أنت سعادتي الدائمة ومكاني السعيد دائما إلى الأبد وكتفي الذي يمكنني أن اتكئ عليه وكل شيء”.

وانتهت بالقول: “بمناسبة يوم المرأة.. بدي أقف لحظة لأشكر الرجل الذي جعلني أشعر بالحماية والاحترام… شكرا لك على إعطائي الجنة على الأرض.. وشكرا لك لأنك نعمة في حياتي وحبك يجعل كل يوم في أن يكون قتالا من أجلك”.

وكان، تقدّم المغني المغربي سعد لمجرد، الذي حوكم أمام محكمة الجنايات في باريس بتهمة الاغتصاب، باستئناف للحكم الصادر في حقه بالسجن 6 سنوات، حسب ما أفاد به محامياه ومصدر قضائي.

وفي تفاصيل الحكم الصادر ضده، كانت محكمة الجنايات في باريس أيدت “قناعتها” بحصول واقعة الاغتصاب التي وصفتها المدعية لورا ب. في الدعوى التي رفعتها “بطريقة ثابتة ودقيقة”.

وكان، نشر والد سعد لمجرد صورة جمعت بينه وبين والدته الممثلة المغربية نزهة الكراكي، وعلّق عليها واصفا الظروف الصعبة التي تمر بها أسرته بعد الحكم.

وعلّق قائلا “حبايبنا في كل مكان، أود أن أعبّر لكم عن حزني العميق وذهولي لما أصابني وزوجتي نزهة وعروستنا غيتة وكل أفراد أسرتنا لما أقدم عليه القضاء الفرنسي في حق ولدي الغالي سعد لمجرد الذي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض حيت أصبحنا هاته الأيام نعيش حياة صعبة جدا لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى. دعواتكم لنا بالصبر والتحمل ريتما يأتي الفرج إن شاء الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى