الرئسيةثقافة وفنون

4 منصات كبرى إضافة لمنصتين مستقلتين..مواعيد و قائمة أبرز المشاهير المشاركين بمهرجان موازين 2024 +صور

كشف القائمون على مهرجان “موازين” النقاب عن أبرز الأسماء الفنية التي ستلتقي بالجماهير المغربي في حفلات فنية حية طيلة أيام التظاهرة، وهم كل من الديفا سميرة سعيد التي ستعتلي منصة مسرح محمد الخامس، والمطربة اللبنانية كارول سماحة، ونجوى كرم، وأنغام، بلطي، وفرقة “أطيز” الغنائية، وكالفين هاريس، وبورنا بوي، في انتظار الإعلان الرسمي عن أسماء أخرى.

يضم مهرجان موازين 4 منصات كبرى بالإضافة إلى منصتين مستقلتين، منها، منصة النهضة، منصة السويسي، منصة سلا، ومنصة ابرقراق، فضلا عن مسرح محمد الخامس، وفضاء شالة.

في الدورة الأخيرة من مهرجان موازين 2024 ستستضيف مدينة الرباط عدداً من أبرز المشاهير العالميين الأجانب والعرب من بين الفنانين نجد:

وهكذا ستحتضن، منصة النهضة،  يوم 21 يونيو نشاطا غنائيا بحضور الفنانة المصرية أنغام وذلك ابتداء من الساعة 22:00، الدخول للحفل مجاني فيما يمكن اقتناء تذاكر خاصة بالصفوف الأمامية من خلال موقع المهرجان.

فيما ستستضيف المنصة الأربعاء 26 يونيو الفنان التونسي بلطي وذلك ابتداء من الساعة العاشرة مساء.

وفي يوم الأحد 23 يونيو  2024 تستعد الفنانة اليمنية بلقيس لإحياء سهرة فنية في منصة النهضة ابتداءاً من الساعة العاشرة مساءاً.

أما يوم الخميس 27 يونيو  2024 فستشهد منصة النهضة حضور الفنانة اللبنانية نجوى كرم لاحياء أمسية فنية تحت أنغام الأغنية العربية.

كما يضرب الفنان اللبناني رامي عياش موعد مع جمهوره في المغرب يوم 28 يونيو 2024 ابتداءا من الساعة العاشرة مساءاً بمنصة النهضة.

هذا، و تحتضن منصة السويسي خلال مهرجان موازين 2024 الدورة 19 أشهر الفنانين العالميين من بينهم: مارك كيتشن  MK وذلك يوم 29  يونيو 2024 ابتداءً من الساعة التاسعة مساء، أما لعشاق الأغاني الكورية فهم على موعد مع سهرة فنية مع فرقة “إيتز” Ateez الكورية وذلك يوم 23 يونيو 2024 ابتداء من الساعة التاسعة والنصف.

كما للجمهور موعد مع الفنان برونا بوي  Burna Boy  يوم 26 يونيو على منصة السويسي خلال فعليات مهرجان موازين 2024 وذلك ابتداء من الساعة التاسعة والنصف مساء، أما في 29 يونيو فالجمهور على موعد مع الفنان العالمي Calvin harris على بالمنصة ذاتها ابتداءً من الساعة التاسعة مساء.

فيما سيحتضن  مسرح محمد الخامس خلال الدورة 19 من مهرجان موازين 2024 كل من: الفنانة اللبنانية كارول سماحة وذلك يوم الجمعة 21 يونيو ابتداءً من الساعة السابعة ونصف مساء يمكن الحصول على التذاكر عبر موقع المهرجان.

بنفس الفضاء، بمدينة الرباط  سيكون الجمهور على موعد مع الفنان العالمي جريجوري بورتر يوم الخميس 27 يونيو  2024 ابتداءاً من الساعة السابعة مساءاً، ومع الفنانة المغربية سميرة سعيد وذلك يوم الجمعة 28 يونيو ابتداءً من الساعة التاسعة مساء، و لحجز التذاكر يمكن زيارة موقع المهرجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى