الرئسيةثقافة وفنون

المخرج المغربي منصف مالزي يعود للساحة السينمائية من خلال فيلمه الجديد “ طاكسي بيض 2 ″

يعود المخرج المغربي منصف مالزي إلى الساحة السينمائية من خلال فيلمه الجديد “القافلة.. طاكسي بيض 2″، الذي من المقرر أن يعرض في القاعات السينمائية المغربية بدءًا من 5 يونيو 2024.

ونشر المخرج، عبر حسابه الرسمي على وقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، “البوستر” الخاص بالفيلم، أرفقه بتعليق قال فيه: “واش واجدين للموت ديال الضحك مع الجزء الثاني من فيلم “طاكسي بيض”، نتلقاو نهار 5 يونيو فالقاعات السينمائية ! تجربة كوميدية عمركم عشتوها فحياتكم”.

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الممثلين، من بينهم محمد الخياري، ومحسن مالزي، ومحمد السريري، ومحمد الشوبي، وإبراهيم خاي، ومنصور بدري، ونبيل عطيف، ومريم الكرع، وفتيحة وتيلي، بالإضافة إلى ممثلين آخرين

جدير بالدكر، أن الجزء الأول من “طاكسي بيض” صدر في سنة 2017، وشارك فيه حينها سحر الصديقي، محسن مالزي، أنس الباز، حسن فولان، سعيدة باعدي، محمد الخياري، وآخرون.

و يمتد الفيلم “طاكسي بيض 2″، على مدار ساعة و43 دقيقة، حيث تدور أحداثه في جزئه الثاني حول تطورات جديدة ومثيرة في حياة شخصية “علال”، سائق “الطاكسي بيض”، الذي يشخصها محمد الخياري، و الدي كان الشخصية بمثابة نقطة الانطلاق في الجزء الأول من الفيلم، فيما تعود الشخصية في الجزء الثاني بملامح جديدة وتغيرات على المستوى المادي والشخصي، وبدلك يضمن الفيلم في جزئه 2 استمرارية للقصة الأصلية، مع إضافة العديد من التحولات الدرامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى