الرئسيةرياضة

نيمار يحرز تطوّراً “مؤلماً” في تعافيه وينفي انتقاله لسانتوس

-(أ ف ب) : كشف النجم البرازيلي نيمار الذي يغيب عن الملاعب منذ سبعة أشهر، أنه يحرز تطوّراً "مؤلماً" في عملية تعافيه من الإصابة والعملية الجراحية التي خضع له في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى، نافياً ما يُشاع عن تركه الهلال السعودي للعودة الى فريق بداياته سانتوس.

وقال ابن الـ32 عاماً ،الاثنين، على هامش مزاد لصالح مؤسّسته الخيرية في ساو باولو “إنه أمر مؤلم، هناك الكثير من المعاناة، لكني في طور التعافي. مرّت سبعة أشهر منذ إصابتي، ولا يزال هناك بضعة أشهر أخرى، لكننا نصل إلى هناك”، إلى مرحلة التعافي والعودة الى الملاعب.

وانضم نيمار إلى الهلال في غشت 2023 قادماً من باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة ضخمة لكنه أصيب في 17 أكتوبر خلال مباراة دولية لمنتخب بلاده، ما حرمه من المشاركة أغلب الموسم مع الهلال الذي بصم على موسم قوي شهد سلسلة تاريخية للانتصارات المتتالية بلغت 34 مباراة وتوّج بثنائية الدوري والكأس المحليين.

وفي تصريح أدلى به الشهر الماضي، أفاد المدرب البرتغالي للهلال جورجي جيزوس أن نيمار لن يكون جاهزاً للمشاركة في مرحلة الاستعداد للموسم المقبل، لأنه لن يتمكن من التعافي من إصابته واللعب تنافسياً قبل شهر شتنبر المقبل على أقل تقدير.

ولن يكون نجم برشلونة الإسباني السابق بصحبة المنتخب البرازيلي خلال مشاركته في بطولة كوبا أميركا المقرّرة في الولايات المتحدة بين 20 يونيو و14 يوليوز، وهذا الأمر “يحزنني. من المؤسف أن اضطر إلى البقاء بعيداً، لكني سأساندهم بطبيعة الحال”.

وتابع “أتمنى أن تتمكن البرازيل من الفوز، نملك الفريق القادر على تحقيق ذلك بوجود لاعبين يتمتعون بمستوى عال”.

ورأى “من الواضح أن الكرة الذهبية ستكون من نصيبه، آمل ذلك. بعثت له رسالة قبل المباراة النهائية وأخرى بعدها. من المؤكد أنه سيفوز بالكرة الذهبية، إنه رائع ويرفع بكل فخر ألوان بلادنا في جميع أنحاء العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى