الرئسيةرياضة

المنتخب الاسباني ينهي تحضيراته لكأس أوروبا بفوز كبير على إيرلندا الشمالية

أنهى المنتخب الاسباني استعدادته لخوض النهائيات كأس أوربا التي تنطلق يوم الجمعة المقبل بألمانيا، بفوز كبير أمس السبت بمايوركا على إيرلندا الشمالية 5-1.

وبدأ الإسبان اللقاء بشكل سيء بعد تاخرهم في النتيجة منذ الدقيقة الثانية بهدف سجله بداني بالارد بكرة رأسية إثر صربة حرة. وتمكن رجال دي لا فوينتي من العودة سريعا الى اللقاء بفضل بيدري الذي أدرك التعادل في الدقيقة 12، قبل أن يسجل ألفارو موراتا هدف التقدم في الدقيقة 18 بكرة رأسية بعد عرضية من خيسوس نافاس.

وعاد بيدري مجددا في للتسجيل في الدقيقة 29 بعد تمريرة من نيكو وليامس، قبل أن ينهي “لا روخا” الشوط الأول بهدف رابع عبر فابيان رويس بعد تمريرة رائعة من جمال (د35). وفي الجولة الثانية أضاف المنتخب الاسباني الهدف الخامس بواسطة البديل أويارسابال في الدقيقة 60. ويأمل “لا روخا” في ظهور لائق في البطولة القارية بعد أن هيمن على عالم المستديرة بين عامي 2008 و2012، فأحرز لقب كأس أوروبا مر تين 2008 في النمسا وسويسرا و2012 في بولندا وأوكرانيا ومونديال جنوب إفريقيا 2010.

ويخوض المنتخب الإسباني بطل أوروبا ثلاث مرات (رقم قياسي بالتساوي مع ألمانيا) النهائيات القارية ضمن المجموعة الثانية المصن فة كـ “مجموعة الموت” الى جانب حامل اللقب المنتخب الإيطالي، وألبانيا وكرواتيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى