الرئسيةرياضة

اليورو 2024.. غاسولا الطبيب والشرير في تعادل منتخبي ألبانيا وكرواتيا

سجل كلاوس غاسولا هدفا قبيل النهاية، في الوقت بدل الضائع، (د 90+5)، ليعوض الخطأ الذي ارتكبه، بعدما هز شباك ألبانيا بالخطأ، لتتعادل 2-2 مع كرواتيا، وتبقي على حظوظها للتقدم من المجموعة الثانية لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024 اليوم الأربعاء في هامبورغ.

وبدا أن كرواتيا ستتعافى من الخسارة أمام إسبانيا في الجولة الأولى حين سجل غاسولا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 76 لتصبح النتيجة 2-1 بعد دقيقتين من إدراك أندريه كراماريتش للتعادل.

لكن غاسولا انتفض وسجل في الوقت بدل الضائع لتحصد ألبانيا، التي سجلت بعد 23 ثانية في الخسارة 2-1 أمام إيطاليا، نقطتها الأولى في البطولة.

وكان كاظم لاتشي قد منح ألبانيا التقدم مبكرا في الشوط الأول قبل أن تستقبل شباك منتخب بلاده هدفين في الشوط الثاني.

وبعد نهاية المباراة، بدا الحزن واضحا على لوكا مودريتش قائد كرواتيا التي أصبحت في حاجة ماسة للفوز على إيطاليا للتقدم لدور 16.

وتراجعت آمال كرواتيا ثالثة مونديال 2022، في تخطي الدور الأول، قبل مواجهة صعبة مع إيطاليا حاملة اللقب، يوم الاثنين المقبل، فيما تلتقي ألبانيا مع إسبانيا في اليوم ذاته.

وكانت كرواتيا تعرضت لخسارة قاسية أمام إسبانيا 0-3، فيما منيت ألبانيا بالهزيمة على يد إيطاليا 1-2 في الجولة الأولى.

وعن المجموعة ذاتها، يواجه الخميس، المنتخب الإسباني نظيره الإيطالي، على أرضية ملعب فيلتينس أرينا بمدينة غلزنكيرشن ابتداء من الثامنة مساء.

وتتواصل مبارايات كأس أوروبا 2024، اليوم، بإجراء مباراتين عن المجموعة الأولى، بين ألمانيا والمجر في شتوتغارت، واسكتلندا وسويسرا في كولن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى