الرئسيةثقافة وفنون

“يد الحنة”:قصة كفاح شابة مغربية في مواجهة قيود المجتمع التقليدي.

البشير واكين يتألق في دور جديد بمسلسل "يد الحنة" إلى جانب نخبة من نجوم الفن المغربي

يُطلّ علينا النجم المغربي الكبير البشير واكين في ثوب جديد من خلال مسلسل “يد الحنة”، من إخراج المخرج الموهوب رؤوف الصباحي، والذي من المقرر عرضه قريباً على قناة الأولى المغربية.

يُقدم المسلسل قصة درامية اجتماعية قوية تُلامس الواقع و مُلهمة لكسر قيود المجتمع.

تدور حول “وفاء النحلة”، وهي ملاكمة شابة تُصارع قيود مجتمع تقليدي يُحاول إحباط أحلامها، حيث تخوض “وفاء” رحلة شاقة مليئة بالتحديات والتضحيات، مُصممة على تحقيق حلمها في أن تصبح بطلة ملاكمة عالمية.

يُشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم المغاربة إلى جانب البشير واكين، كلّ منهم يُضفي على العمل لمسة خاصة،من بينهم: عبد الإله رشيد، سحر نجمي، أسامة البسطاوي، جلال قريوا، زينب الناجم
كما يتميز مسلسل “يد الحنة” بإنتاج ضخم يُضفي على العمل رونقاً خاصاً، بالإضافة إلى إخراج متميز لرؤوف الصباحي، الذي يُعرف بإبداعه في تقديم الأعمال الدرامية المُتميزة.

يُعدّ “يد الحنة” عملاً فنيّاً هادفاً يناقش قضية هامة تهمّ المجتمع المغربي، وهي قضية تمكين المرأة وكسر قيود المجتمع التقليدي، كما يُسلّط الضوء على رياضة الملاكمة ودورها في تغيير حياة الشباب وتحقيق أحلامهم.

و يُتوقع أن يحظى المسلسل باهتمام كبير من الجمهور المغربي والعربي، نظراً لموضوعه الجذاب وطاقمه المميز، و يُعدّ مسلسل “يد الحنة” إضافة جديدة مُتميزة للدراما المغربية، ويُقدم لنا تجربة مُشاهدة مُمتعة ومُلهمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى