الرئسيةثقافة وفنون

بعدما أعلن بعض القائمين عليها في وقت سابق عن إمكانية إلغائها..جميع المهرجانات والتظاهرات الفنية والثقافية التي تحتضنها المملكة ستستمر

على عكس ما جرى تداواه عن قرار السلطات الغاء المهرجانات المبرمجة ومنها مهرجان كناوة بالصويرة وموازين، ذكر منظمو مهرجان موازين بأن حفلات اليوم الأخير من فعالياته مستمرة، في مختلف المنصات بالرباط وسلا.

وأفادت ذات المصادر، أنه سيكون مساء اليوم برمجة الحفل الفني للفنان اللبناني أدم، على مسرح محمد الخامس بالرباط كما كان مقررا، فضلا عن فعالية محمد رمضان وأمنيكس بمنصة النهضة، فيما ستحي سعيدة شرف والصنهاجي بمنصة سلا، و”MK” و”Calvin harris” في منصة السويسي، وكيدجو وأصلان بمنصة بورقراق.

في السياق ذاته، أكدت إدارة مهرجان كناوة، في تصريح للصحافيين استمرار فعاليات المهرجان المبرمجة اليوم، سواء الحصة الفنية للاباس من الجزائر، وحميد القصري، وغيرهم على جميع المنصات.

وتستمر هذه الأحداث الفنية والأنشطة الثقافية في تقديم فعالياتها، بعدما أعلن بعض القائمين عليها في وقت سابق عن إمكانية إلغائها، وبذلك فإن جميع المهرجانات والتظاهرات الفنية والثقافية التي تحتضنها المملكة ستستمر في تنزيل برمجتها.

وأشارت مصادر متطابقة، أن الملك محمد السادس يعتبر وفاة والدته الأميرة للا لطيفة حدثا حزينا وأمرا يتعلق بالعائلة الملكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى