الرئسيةرياضة

اتخذ العديد من القرارات…الوداد الرياضي يعين هشام ايت منا رئيسا مؤقتا ويلغي جمعا عاما

انتهى الوداد الرياضي خلال اجتماعه أول أمس الأحد 30 يونيو الذي جرى بمركب بنجلون الى العديد من القرارات، منها تعيين هشام ايت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم لحين تسوية وضعية الجموع العامة وقبول استقالة عبد المجيد البرناكي من رئاسة المكتب المديري.

جاء ذلك، خلال اجتماع انعقد بمركب الحاج محمد بنجلون، حيث اعتبر تعيين ايت منا فترة انتقالية إلى حين تسوية وضعية الجموع العامة لانتخاب رئيس ومكتب جديدين”، ومنها عدم قبول استقالة مهدي الزوات من منصب رئيس فرع كرة اليد، إضافة إلى هشام ملاخ ومصطفى ملوكي وبناتي عبد الله من عضوية المكتب .

ودافع المكتب المديريعن قرارته بالقول إنها “جاء بناءا على مشاورات مع مجموعة من الفعاليات التي أجمعت على خبرة ورغبة آيت منا للمساهمة في إنجاح هذه المرحلة وعدم تضييع الوقت، مؤكدا على “تساوي حظوظ جميع المرشحين في المنافسة على رئاسة نادي الوداد الرياضي”.

في السياق ذاته، جرى تبني قرارا تيلغي الجمع العام الذي كان من المقرر تنظيمه يوم 3 يوليوز مع مع تنظيم جمع عام غير عادي يوم 15 يوليوز إضافة إلى الدعوة إلى عقد جمع عام انتخابي يوم 24 يوليوز مع الإعلان عن فتح باب الترشيح .

وفيما يتعلق الوضع التنظيمي وانتخاب رئيس جديد، أكد المكتب المديري أنه طبقا للمقتضيات القانونية الواردة في النظام الأساسي والمتعلقة بحالة الشغور، “فسيتحمل باقي أعضاء المكتب المديري مسؤوليته تحت إشراف ادريس حاسا بصفته نائبا أولا للرئيس المستقيل إلى حين انعقاد الجمع العام العادي الانتخابي كما تنص على ذلك الفقرة الرابعة من المادة 23 من النظام الأساسي النموذجي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى