الرئسيةرياضة

رغم تألقه في المونديال رفقة الأسود.. مدرب تشيلسي يصر على تهميش زياش ويطالبه بـ”التحلي بالصبر”

رغم تألقه رفقة المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال نهائيات كأس العالم قطر 2022، وبلوغه المربع الذهبي، مازال مدرب نادي تشيلسي، غراهام بوتر، يصر على تهميش الدولي المغربي حكيم زياش، وعدم إشراكه رئيسيا، بل، ورغم اعترافه بمستواه المتميز في قطر، يطالبه بـ”التحلي بالصبر”، إن رغب اللعب ضمن التشكيلة الرئيسية للفريق.

وعاد حكيم زياش إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، من جديد، وعاد إلى كرسي الاحتياط، حيث ينتظره وضع صعب مع مدرب الفريق غراهام بوتر، الذي لا يعتمده في التشكيلة الأساسية، ويطالبه بـ”التحلي بالصبر”.

وقال غراهام بوتر، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، إنه يعرف، ويقدر إمكانيات حكيم زياش، لاعب المنتخب الوطني المغربي، مشيرا إلى أن وضعه في النادي، لا يختلف عن وضع الكثير من اللاعبين في الفريق، الذين يبحثون، بدورهم، عن فرصتهم.

وأوضح بوتر، متحدثا عن حكيم زياش، في ندوة صحفية، عقدها الجمعة 23 دجنبر 2022، للحديث عن مباراة فريقه أمام بورنموث: “نحن هنا في تشيلسي نعرف صفاته ونحبه، هو لاعب قادر على اللعب بين الخطوط، لقد تحدثت إلى حكيم، لأنه يوجد دائما لاعبون ليسوا في التشكيلة الأساسية عليهم التحلي بالصبر”.

وأشار المدرب الإنجليزي إلى أنه وباقي أعضاء نادي تشيلسي، سعداء بما أظهره حكيم زياش مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، مشيرا إلى أنه كان دائم الاتصال معه طيلة مدة المونديال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى