الرئسيةثقافة وفنوندابا tv

أمي لقد فزت بالجائزة وانقطع صوته من شدة البكاء..تكريم الممثل الأمريكي كي هيو كوان بالأوسكار + فيديو

عجز  الممثل الأمريكي، كي هيو كوان، نفسه، وهو يتسلم جائزة الأوسكار، أول أمس الأحد 12 مارس 2023، أن يوقف  بكاءه الشديد؛ بسبب أن حلمه في الحصول على الجائزة السينمائية المرموقة قد تحقق، وخاطب أمه المُسنة أمام الجمهور مبتهجاً بالإنجاز الذي حققه، قائلا: أمي لقد فزت بالجائزة,

و نال كوان جائزة أفضل ممثل مساعد، عن دوره في فيلم “إفري ثينغ إفري وير أول أت وانس” (كل شيء، كل مكان في الوقت نفسه)، وكان كوان الأوفر حظاً بحسب التوقعات للفوز بهذه الجائزة.

و تنافس كوان على الجائزة مع برندن غليسون، وباري كيوغان، وبراين تايري هنري، وجود هيرش. وجاء فوز كوان بعد نتائج مبهرة حققها فيلم “كل شيء، كل مكان في الوقت نفسه” في موسم الجوائز الهوليوودية هذا العام، حيث نال نصيب الأسد منها.

و بدت السعادة تغمر كوان وهو يتسلم جائزة الأوسكار، وتوجه بكلمات مؤثرة للجمهور وهو يبكي قائلاً: “أمي تبلغ من العمر 84 عاماً، وهي تشاهد (الحفلة) في المنزل، أمي، لقد فزت للتو بجائزة أوسكار!”.

أضاف كوان: “رحلتي بدأت في مركب، وقضيت عاماً في مخيم للاجئين، وبطريقة ما انتهى بي المطاف هنا، في أكبر مسرح بهوليوود، قالوا إن هذا يحدث في الأفلام فقط، لا أصدق أن هذا يحدث لي، هذا هو الحلم الأمريكي”، ودعا إلى ضرورة أن يتمسك الإنسان بحلمه.

شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى