الرئسيةميديا وإعلام

اختيار الرئيس السابق نور الدين مفتاح رئيسا شرفيا لها..فيدرالية ناشري الصحف تستكمل هيكلتها وتنتخب مكتبا تنفيذيا

انتخب المجلس الوطني للفيدرالية المغربية لناشري الصحف، يوم 28 يوليوز بالدار البيضاء،، بالإجماع، المكتب التنفيذي الجديد للفيدرالية، والذي ضم 23 عضوة وعضوا، شمل ممثلي مقاولات وطنية وأخرى من الجهات، كما ضم أعضاء عملوا ضمن القيادة السابقة وآخرين يمثلون كفاءات جديدة.

جاء ذلك، في بيان للمجلس، حيث أكد، أنه وبعد استعراضه هذه الدورة، التي ترأس أشغالها رئيس الفيدرالية الزميل محتات الرقاص، في مداولات مقررات المؤتمر الوطني وتوصياته، مجددا التأكيد على ضرورة استحضارها والحرص على إنجازها والعمل بها، تبادل المجتمعون أيضا وجهات النظر بشأن تقييم مجريات المؤتمر وما خلفته وقائعه وأشغاله من أصداء إيجابية وإشعاع كبير.

وأقرت دورة المجلس الوطني الفيدرالي العديد من التوصيات والاقتراحات، والتزم المكتب التنفيذي المنتخب بالعمل على أجرأتها وتنفيذها، كما تم اختيار الرئيس السابق للفيدرالية، نور الدين مفتاح، رئيسا شرفيا لها.

وشددت دورة المجلس الوطني الفيدرالي على ضرورة مواصلة عمل كل هياكل الفيدرالية، مركزيا وفي الفروع، بنفس مستقبلي ينفتح على كل كفاءات وطاقات الفيدرالية، وذلك من أجل الإستمرار في تقوية بناء الفيدرالية وترسيخ أسلوب عملها الديموقراطي وتمتين جديتها وقوتها الإقتراحية.

ويشار في هذا الصدد، أن المجلس كان قد انتخب أثناء المؤتمر الوطني العاشر، الذي انعقد بالدار البيضاء يوم 14 يوليوز الجاري، بالاجماع محتات الرقاص رئيسا جديدا للفيدرالية للولاية المقبلة.

وفيما يلي لائحة المكتب التنفيذي للفيدرالية

– فاطمة الزهراء القادري

– محمد الزواق

– محمد لغروس

– مرية مكريم

– عبد الحكيم بديع

– مصطفى بدري

– علي أشيبان

– حجيبة ماء العينين

– عبد السلام العزوزي

– رشيد الصباحي

– عبد الحق بلشگر

– عبد الحق بخات

– حسن أعراب

– حميد الصبار

– ادريس مبارك

– الحافظ ملعين

– خالد الدامي

– عبد العالي الجابري

– ابراهيم السروت

– عبد الله جداد

– خالد الرحامني

– نجيبة جلال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى