الرئسيةرياضة

الركراكي يكشف طموحاته مع الأسود ونادم على الخسارة أمام النسخة الأسوأ لمنتخب فرنسا

كشف مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، وليد الركراكي، عن طموحاته مع أسود الأطلس، في المرحلة المقبلة، وقال إن الهدف المقبل مع المنتخب المغربي، هو التتويج بكأس أمم إفريقيا، التي ستحتضنها الكوت ديفوار.

وأوضح الركراكي، في حوار مع صحيفة “لكيب” الفرنسية، أن “هدفنا هو الفوز بكأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار.. علينا تحديد أهداف عالية، في المسابقات المقبلة… لقد كنّا منتخبا سرعان ما يرضى فقط بثمن النهائي”.

وفي استرجاع لمنافسات نهائيات كأس العالم قطر 2022، كشف الركراكي، في الحوار نفسه، أنه شعر بالحسرة والندم، بعد نهاية مباراة نصف النهاية، التي جمعت المنتخب المغربي بالمنتخب الفرنسي، والذي اعتبره النسخة الأسوأ، وقال “بين شوطي المباراة، قلت للاعبين، إن المنتخب الفرنسي هو الأقل من حيث الخطورة، وذلك منذ انطلاق دور خروج المغلوب، حذار أنا أتكلم عن هذا اللقاء، وبالتأكيد، فالمنتخب الفرنسي بشكل عام، فريق كبير، لهذا أشعر بنوع من الحسرة والندم”.

وأوضح الركراكي أن المنتخب الوطني في مباراة المركز الثالث أمام نظيره الكرواتي عانى من كثرة الإصابات، ما أدى في النهاية إلى خسارة مباراة الترتيب، والاكتفاء بالمركز الرابع.

واشاد الركراكي، في الحوار ذاته، بالأجواء التي عاشها المنتخب الوطني بقطر، والتي وصفها بـ “الرائعة”، مبرزا أن أكبر ربح في هذا المونديال هو أن الحياة في إطار المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى