الرئسيةثقافة وفنونحول العالممجتمع

أول مرة في حفل Grammy فنان مغربي اسباني إلى جانب نجوم عالميين

علمت “دابابريس”، من مصادر مطلعة، أن الفنان المغربي الإسباني ايمار حبيبي في جولة إعلامية  خلال المرحلة الحالية في بلده الأم المغرب، من اجل الحديث عن أغنيته الجديدة فاطمة، وعن مشاركته في حفل الكرامي اللاتينية.

وأعرب النجم أيمار حبيبي للصحافة المغربية، في نطاق حديثه عن اغنيته الجديدة “فاطمة”، عن اعجابه بهذا الاسم، حيث قال “ان اسم فاطمة عظيم بالنسبة له، نظرا لكونه مغربي، عربي ومسلم، ومتداول ومعروف جدا في اسبانيا”، مضيفا “انه يهدي هذه الأغنية للمرأة المغربية والأندلسية، وإلى جميع النساء في العالم، اللواتي يكافحن من اجل مساعدة عائلتهن…”.

وجدير بالذكر، أن ايمار حبيبي حقق نجاح باهرا حيث   “أنه سيكون أول فنان مغربي  سيغني  في حفل Grammy 2023،    إلى جانب اشهر الفنانين في العالم مثل، Beyoncé ، Romeo Santos، Marc Antony، Junifer Lopez…”
ويشار إلى أن حفل  Grammy 2023 سيقام في نسخته الرابعة والعشرون لأول مرة في اسبانيا، وذلك يوم الخميس 16 من نونبر القادم،  حيث كان في السنوات الماضية ينظم بالولايات المتحدة الأمريكية.
وتجدر الاشارة الى أن ايمار هو فنان مغربي اسباني، ولد في مدينة ماربيا بإسبانيا، ونشأ في بيئة موسيقية تمزج بين الفلامنكو و الموسيقى المغربية، واستهل مشواره الفني في 10 سنوات من عمره، ولفت انتباه فنانين بارزين في اندلسية عند بلغوه سن 16 عاما.

هذا وقد وضع  ايمار بصمته في المغرب وفي العالم العربي،  وذلك من خلال تقديمه لمجموعة من العروض في مجموعة من المهرجانات بمختلف الدول العربية مثل الإمارات، ومصر، إلى جانب تعاونه مع ابرز الفنانين في مجموعة من الأنماط الموسيقية انطلاقا من موسيقى الراي حتى الموسيقى المصرية.
وفيما قامت شركة   الانتاج Mayimba Music، التي يتواجد مقرها   في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية،  بدعم ايمار، وآمنت بموهبته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى