الرئسيةرياضة

قبل وفاتهم كانوا أبناءً وبنات وأمهات..نجم برشلونة ينتقد تجريد الفلسطينيين من إنسانيتهم

يستمر جول كوندي، النجم البارز في صفوف نادي برشلونة ومنتخب فرنسا، في دعمه الكامل لأهالي الشعب الفلسطيني بقطاع غزة، في ظل تواصل العدوان الإسرائيلي الوحشي؛ حيث يشن العدوان الإسرائيلي هجمات عنيفة ومدمرة على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما تسبب في سقوط آلاف الضحايا والجرحى، بينهم الكثير من الأطفال والنساء.

وكان جول كوندي فقد أدان الهجمات الإسرائيلية على المدنيين العزل بقطاع غزة، وأعرب عن تضامنه ودعمه لشعب فلسطين في مواجهة الاحتلال.

واستمر كوندي في هذا المسار، إذ شارك عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام” بمنشور يضم صورة تحمل أسماء الشهداء الفلسطينيين، من بينهم الأطفال، مصحوبة بعبارة “نحن نتذكر”. وعلق كوندي قائلاً: “غالباً ما تظهر التقارير حول الوفيات في فلسطين كأرقام مجردة، بدون أسماء أو وجوه، ما يجعلنا ننسى إنسانيتهم”.

وأضاف: “هذا التجريد يحدث بشكل مقصود في كثير من الأحيان، وبشكل غير مقصود في بعض الأحيان الأخرى، بهدف جعلنا نشعر بأننا بعيدون عنهم أكثر من اللازم”.

وتابع: “قبل وفاتهم، كانوا أبناءً وبنات وإخوة وأخوات وآباءً وأمهات، تماماً كما نحن.. كانت لديهم أمانٍ وآمال وأحلام وقصص، تماماً مثلنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى