الرئسيةسياسة

برلمان PSU يجدد تأكيده على مناهضة التطبيع و يطالب الدولة المغربية بإلغاء اتفاقية التطبيع مع الكيان الإرهابي

حدد الحزب الاشتراكي الموحد تأكيده على مناهضة التطبيع و مطالبا الدولة المغربية بإلغاء اتفاقية التطبيع مع الكيان الإرهابي و إلغاء كل ما نجم عنها من اتفاقيات.

جاء ذلك، في بيان صادر عن المجلس الوطني في دورته الثانية يوم الأحد 30 يونيو 2024، بمقره المركزي، دورة المجاهد “محمد بنسعيد أيت إيدر”، تحت شعار ” على درب فقدائنا مستمرات ومستمرون”.

البيان ذاته، عبر عن دعمه المبدئي واللامشروط لخط المقاومة الفلسطينية و لكل قوى الإسناد لها مسجلا باعتزاز انتصار السردية الفلسطينية بعدما سادت سردية الكيان الصهيوني لعقود، و بصمود الشعب الفلسطيني البطل وبسالته في التصدي لحرب الإبادة و التطهير العرقي.

المصدر ذاته، دان للولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها باعتبارهم شركاء فعليين في هذه الحرب الغاشمة، و مجددا مطالبته الدولة المغربية بإلغاء اتفاقية التطبيع مع الكيان الصهيوني و كل ما نتج عنها من معاهدات و اتفاقيات.

في السياق ذاته، حي البيان الحراك الشبابي و الطلابي العالمي و ضمنه طلبة المغرب المناهض لحرب الإبادة و لجرائم ضد الإنسانية المرتكبة في حق الشعب الفلسطيني، و المطالب بإلغاء التطبيع الأكاديمي مع الكيان الصهيوني

اقرأ أيضا….

طالب بوضع حد لظاهرة الاعتقال السياسي..برلمان الاشتراكي الموحد يجدد دعوته لتأسيس جبهة شعبية واسعة للنضال من أجل بناء مغرب الحرية والكرامة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى