منوعات

“كوكاكولا” تطلق منصة الموسيقى العالمية “Coke Studio” في المغرب

أعلنت شركة “كوكا-كولا” عن إطلاق منصتها الموسيقية العالمية “Coke Studio” في المغرب، بغاية منح المواهب الصاعد ةالفرصة، عبر منحهم فرصة للتواصل المباشر مع جمهور جديد، وخلق أوقات ممتعة على أنغام الإيقاعات الموسيقية.

جاء ذلك، في بلاغ للشركة، حيث أكدت أنه تم تأليف ثلاث أغاني مغربية على المنصة، بحيث كل أغنية تم تأديتها بشكل مشترك ما بين [1] فنانان يدمجان أنواعهما الموسيقية، ويتعلق الأمر بكل من رجاء بلمير (الشرقي) وطاني (راب)، نعمان بلعياشي (راب) وجايلان (بوب)، سلمى رشيد (بوب) وريم فيكري (إر أند بي).

وذكر البلاغ، أنه و بالموازاة مع إطلاق المنصة الموسيقية، يضيف المصدر ذاته، تم إصدار فيلم مدته 90 ثانية بعنوان ” The conductor” أو “قائد الأوركسترا” من إنجاز BETC Londres وإخراج بيير دوباكييه لفائدة Iconoclast، بمشاركة سبعة فنانين هم (Ari Lennox, Griff, Ekin Beril, Mariah Angeliq, Tems Tesher, TRI.BE)، أدوا جميعا الأغنية الأيقونية ” it’s a kind of magic” لفرقة موسيقى الروك البريطانية “QUEEN”.

وتابع البلاغ أن منصة “Coke Studio” وفيديو “Le Chef d’orchestre” تمثل أحد أعمال المنصة العالمية “Real Magic”، الفلسفة الجديدة التي أماطت “كوكا-كولا” عنها الستار السنة الماضية، والتي تدعو من خلالها إلى الاحتفال بلحظات الحياة اليومية البسيطة التي تجمعنا ونتقاسمها في العالم الافتراضي والواقعي.

وقال براتيك ثاكار، المدير الرئيسي للاستراتيجية الإبداعية العالمية والمحتوى داخل شركة كوكا-كولا ، إن ” منصة Coke Studio هي امتداد مباشر لفلسفة Real Magic الخاصة بكوكا-كولا، فهي تحتفل بالقدرة الفريدة للموسيقى التي تُوحدنا وتُوفر لنا نقطة تواصل مع المعجبين حول العالم من أجل الالتقاء وعيش تجربة جديدة”.

بدوره، أشار جوشوا بيرك، مدير التسويق العالمي للموسيقى والثقافة، بكوكا-كولا، أن ” منصة Coke studio نقدم من خلالها أمور مختلفة كليا على امتداد سنوات طويلة، نجحت كوكا كولا في خلق روابط متينة مع الموسيقى في مختلف أنحاء العالم”، مردفا أن ” منصة Coke Studio تسعى إلى تطوير المواهب الجديدة في صناعة الموسيقى، مع ربط الجماهير الجديدة بالإبداعات الموسيقية الجديدة. ”

جدير بالذكر، أن إطلاق Coke Studio وفيلم “قائد الأوركسترا” تم بشراكة مع مجموعة يونيفرسال الموسيقية، الشركة العالمية الرائدة في مجال الترفيه الموسيقي، واستطاع خمس فنانين مشاركين في الفيديو من التوقيع مع الشركة التي تُعد أشهر شركات التسجيلات الدولية.

شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى