الرئسيةمنوعات

تحية لك حب حياتي..غيثة العلاكي تحتفل ب8 مارس بتوجيه رسالة لزوجها سعد لمجرد المحكوم في قضية اغتصاب

قالت غيثة العلاكي، في حق زوجها سعد لمجرد:« السبب الوحيد الذي يجعلني أقول عن نفسي أني قوية اليوم، هو أنني في حياتي رجل مثلك يحبني ويعتني بي، كان اختيار قضاء بقية حياتي معك هو أفضل قرار اتخذته على الإطلاق، أنت سعادتي دائمًا، ومكاني السعيد دائمًا وإلى الأبد، كتفي لأتكئ عليه، كل شيء لدي ».

جاء ذلك، على حسابها الرسمي على إنستغرام، عبر خاصية « ستوري بالإنجليزيو، حيث كتبت بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس، « اليوم هو يوم المرأة، لذا أود أن أتوقف لحظة لأشكر الرجل الذي يجعلني أشعر بالحب، والحماية، والاعتزاز، والاحترام، والتقدير، والأسعد منهم جميعًا، شكرًا لك على إعطائي الجنة على الأرض، شكراً لكونك نعمة في حياتي، كون حبك يجعل كل يوم يستحق القتال من أجله تحية لك حب حياتي سعد لمجرد ».

وتابعت قائلة: ““أنت سعادتي الدائمة ومكاني السعيد دائما الى الابد وكتفي الذي يمكنني ان اتكىء عليه وكل شيء قلي”، و” أريد أن أقف لحظة لأشكر الرجل الذي جعلني أشعر بالحماية والاحترام..شكرا لك على إعطائي الجنة على الأرض، وشكرا لك لأنك نعمة في حياتي، وحبك يجعل أيامي قتالا من اجلك”.

و أُودع المغني المشهور في العالم العربي السجن مباشرة بعد صدور الحكم بموجب أمر بالحبس.

وقال محاميا المغني البالغ 37 عاما، إن “الأمر بالحبس الصادر في حقه لم يكن مبررا، لأنه التزم باستمرار بشروط المراقبة القضائية” التي كان خاضعا لها.

وردّا على مواقف تضامنت مع لمجرد، انتقدت ناشطات نسويات ما اعتبرنه “تطبيعا للعنف ضد النساء”، حتى أن ناشطا دعا إلى تجريم “تمجيد الاغتصاب” على غرار ما يحصل في حالات “تمجيد الإرهاب”.

وكان تقدّم المغني سعد لمجرد، الذي حوكم الأسبوع الماضي أمام محكمة الجنايات في باريس بتهمة الاغتصاب، باستئناف للحكم الصادر في حقه بالسجن 6 سنوات، حسب ما أفاد به محامياه ومصدر قضائي،في وقت سابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى