الرئسيةرياضة

النجم سفيان بوفال يخطف الاضواء بمراوغاته وينتهي بمعاقبته بورقة حمراء في ليلة مدريدية تنتهي بالتعادل مع بيرو

خطف النجم سفيان بوفال مهاجم منتخب المغرب الأضواء في المواجهة الودية التي انتهت بالتعادل السلبي مع منتخب بيرو، بعدما قام بإظهار مهاراته الفنية، الثلاثاء، لكنه تعرض للطرد في الشوط الثاني بسبب تهوره في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

قاتل زملاء النجم حكيم زياش قائد منتخب المغرب في الشوط الأول، قصد افتتاح النتيجة بهدف التقدم، لكنهم وجدوا أمامهم جدارا تنيميا دفاعيا سميكا و جيدا لمنتخب بيرو، الذي اعتمد على دفاع المنطقة والهجمات المرتدة السريعة.

تمكن سفيان بوفال من فرض نفسه نجماً في المواجهة الودية، بعدما سحر الجماهير بمهارته الفنية، وأحرج لاعبي منتخب بيرو، عقب قيامه بعدد من المراوغات الساحرة، لكنه دفع ثمن تهوره كثيراً في الشوط الثاني، عقب قيامه بالاعتداء على أحد منافسيه.

وقام لاعب منتخب بيرو بعرقلة سفيان بوفال، الذي لم يكبح جماح غضبه، ليقوم بالاعتداء على منافسه، لكن الأمور تطورت بعدما قام لاعب منتخب بيرو بضرب نجم المنتخب المغربي، ما جعل الحكم يتدخل على الفور.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء مباشرة في وجه سفيان بوفال، ولاعب منتخب بيرو، فيما حاول المدرب وليد الركراكي في الدقائق الأخيرة، إجراء سلسلة من التغييرات، حتى يتمكن لاعبوه من خطف هدف التقدم.

ولم تفلح جميع محاولات حكيم زياش وعبد الرزاق حمد الله في الوقت البدل من الضائع، لتنتهي المواجهة الودية التي جمعت بين منتخب المغرب ومنافسه منتخب بيرو بالتعادل السلبي بلا أهداف في العاصمة الإسبانية مدريد.
المصدر: ا ف ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى