منوعات

ظهر داخل طائرة خاصة وبجواره آلاف الدولارات..محمد رمضان يعاود “استفزاز” الجمهور

عمم الممثل المصري محمد رمضان مقطع فيديو على صفحته الرسمية في "إنستغرام" أول أمس الثلاثاء 23 مايو 2023 يوثق به احتفاله بعيد ميلاده والذي يوافق يوم 23 مايو وقد تضمَّن لقطات من احتفاله داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

و كان الممثل المصري محمد رمضان أثار استفزاز قطاع كبير من الجماهير بنشره صورة عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، حيث ظهر داخل طائرة خاصة وجواره آلاف الدولارات، وذلك بعد جولة حفلات غنائية قام بها مؤخراً في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما عرّضه للعديد من الانتقادات، مما دفعه إلى حذفها بعد نشرها بساعات قليلة.

وسبق، أن نشر محمد رمضان فيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لاحتفاله وسط الجمهور بأمريكا، معلقا: الحمد لله على ما مضى والحمد لله على ما سيأتي، ّالنهارده عيد ميلادي، بس في أمريكا احتفلوا قبلنا كالعادة فرق التوقيت، وقال عند احتفال الجمهور الأمريكي بعيد ميلاده خلال الحفل: أحلى عيد ميلاد وسط عيلتي”.

وشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل جعفر العمدة، والذي ضم  العمل عددا من النجوم أبرزهم، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، مجدي بدر، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى