الرئسيةرياضة

أسلوبه “لا يعجبني”… عادل تاعرابت ينتقد بقوة وليد الركراكي

أدلى النجم المغربي عادل تاعرابت لاعب نادي النصر الإماراتي بتصريحات قوية ضد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب الأول، قائلا إن أسلوبه "لا يعجبه"، مؤكدا أنه "لا يلعب بخطة مناسبة".

وأشار تاعرابت في تصريحات إعلامية أن الركراكي يلعب بطريقة غير مناسبة للمنتخب المغربي، حيث اعتبر نجم نادي النصر الإماراتي أنه من العيب أن يركن “أسود الأطلس” للدفاع أمام منتخبات أفريقية متواضعة.

وأضاف تاعرابت أن المدرب “يلعب بخطة غير مناسبة للمنتخب المغربي”، مؤكدا، أن “أسود الأطلس” يحتاجون إلى “فرض أسلوبهم على الخصوم لا أن ينتظروهم في الخلف”.

وتابع: “يجب على الركراكي أن يتبع الأسلوب المباشر والهجومي، خصوصا أمام المنتخبات الأفريقية الضعيفة والمتوسطة والأقل مستوى من منتخبنا، فلا يعقل أن نترك الكرة لمنتخبات أقل منا شأنا”

و قال تاعرابت: إن”المنتخب يملك لاعبين كبارا مثل إبراهيم دياز، الذي يلعب وسط نجوم كبار في ريال مدريد، إضافة إلى حكيمي ومزراوي ونايف، الذين يعتبرون من ركائز المنتخب”.

واضاف في السياق ذاته: “رحيمي أيضا لاعب كبير، لا أقول هذا لأنه صديقي، بل لأنه يستحق أن يوضع في المكانة التي يستحقها، ولا أخفي إعجابي بمستوى إلياس بنصغير الذي يملك مقومات كبيرة. أما أيوب الكعبي فيستحق دقائق لعب أكثر وفرصا أفضل من التي تمنح له في المنتخب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى