الرئسيةرياضة

الرجاء الرياضي يتوج بلقب كأس العرش للمرة التاسعة بعد انتصاره على الجيش

توج الرجاء البيضاوي بلقب كأس العرش للمرة التاسعة في تاريخه، بعد فوزه على الجيش الملكي في مباراة مثيرة جرت، اليوم الاثنين، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، حيث نجح فريق الرجاء البيضاوي في تحقيق اللقب بعد الفوز بنتيجة هدفين لهدف واحد.

واستطاع الرجاء الرياضي من أن يكون السباق إلى التهديف منذ الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب يسري بوزوق، واضعا فريقه في المقدمة، مما أرغم الجيش الملكي على الاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بهدف إدراك التعادل، للعودة في أجواء اللقاء، بعدما كان يمني النفس في زيارة الشباك أولا.

و استطاع الجيش الملكي تعديل النتيجة في الدقيقة 29 بواسطة اللاعب زحزوح، مما ألهب أجواء اللقاء واضاف له شحنة من حدة المنافسة بين الفريقين.

و تمكن الجيش الملكي من إحراز التعادل في الدقيقة 28 عن طريق اللاعب أمين زحزوح، حيث استمر الفريقان في هجماتهما، بحثا عن زيارة الشباك للمرة الثانية، دون تحقيق المبتغى، في ظل تألق أنس الزنيتي، والمهدي بنعبيد، في التصديات، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

فيما تمكن اللاعب بولكسوت من تسجيل هدف الفوز الحاسم للرجاء في الدقيقة 78، بعد وبهذا الهدف عمت فرحة عارمة بين جماهير الرجاء الحاضرة في الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى