كرة القدم/ عيد الأضحى 2019.. أندية أوروبا ونجوم الكرة يهنؤون الأمة الإسلامية

0

حرصت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى على تهنئة المسلمين بعيد الأضحى المبارك، خاصة وأن معظم الأندية الكبرى خصصت صفحات باللغة العربية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حرص معظم النجوم من المسلمين على توجيه التهنئة بالعيد أيضا.

وغردت الحسابات الرسمية باللغة العربية على تويتر لأندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وآي سي ميلان ويوفنتوس وروما الإيطاليين وتشيلسي وليفربول الببريطانيين، بتهنئة جماهيرها من المسلمين حول العالم بعيد الأضحى.

كما حرص كثير من نجوم الكرة المسلمين على توجيه التهنئة بعيد الأضحى من خلال تغريدات على تويتر أيضا، ومنهم نجم أرسنال مسعود أوزيل، وهداف ليفربول محمد صلاح، والنجم المصري السابق محمد أبو تريكة.

ومع تزايد شعبية الأندية الأوروبية الكبرى بدأت الأندية في تخصيص حسابات باللغة العربية، وهي الحال نفسها لدى مواقعها الإلكترونية الرسمية.

ويسهم اتساع شعبية الأندية في زيادة عائداتها المالية من خلال ارتفاع نسبة المشاهدات التلفزيونية، وزيادة مبيعات قمصانها، كما اتجهت بعض الأندية الأوروبية الكبرى لإقامة أكاديميات باسمها في الدول العربية للاستفادة من التسويق واستقطاب المواهب الواعدة.

اترك رد