اقتصاد

قرارات وتعيينات بمجلس إدارة الاتحاد العام لمقاولات المغرب

عقد الاتحاد العام لمقاولات المغرب، الثلاثاء، بالدار البيضاء مجلس إدارته،حيث اعتمد سلسلة من القرارات، وصادق على مجموعة من التعيينات، وفقا لنظامه الأساسي وقانونه الداخلي.

و أفاد بلاغ للاتحاد العام لمقاولات المغرب بأن المجلس، الذي ترأس أشغاله صلاح الدين مزوار، رئيس الاتحاد، صادق على حسابات سنة 2018، وعلى ميزانية التسيير والاستثمار لسنة 2019، وكذا خطط عمل اللجان الدائمة، التي تم إنشاؤها خلال الدورة السابقة المنعقدة يوم 10 يناير 2019.

عقب ذلك صادق المجلس، يضيف البلاغ ، على تعيين مريم الزايري نائبة للرئيس، وعضوا في مكتب الاتحاد، وزهور قباج اليوبي عضوا في مجلس الإدارة، وأمينة فيكيكي نائبة لرئيس لجنة الأخلاقيات والحكامة الجيدة، ومنال البرنوصي نائبة لرئيس لجنة التواصل، وتوفيق جندي نائبا لرئيس لجنة آسيا.

وخلال هذه الدورة قام مجلس الإدارة، بناء على توصية لجنة الولايات، بتعيين ممثلين للاتحاد بمختلف الهيئات العمومية وشبه العمومية والخاصة.

وأشار البلاغ إلى أن المجلس ناقش العديد من القضايا المتعلقة بوضع ميثاق عضو مجلس الإدارة، وإعداد جلسات الضريبة وأخرى متعلقة بالتكوين والشغل، علاوة على الحوار الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى