سياسة

من يستهدف منيب..؟؟ على بعد أسابيع من الاستحقاقات الانتخابية هاكرز يقرصنون صفحتها للإساءة للاشتراكي الموحد وفدرالية اليسار

بعد ساعات على قرصنة صفحتها على الفيسبوك، ونشر صورة مخلة بالحياء، كشفت نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الديمقراطي، ومنسقة فدرالية اليسار الديمقراطي، ليلة الأحد 25 أبريل الجاري، أنها استرجعت صفحتها الرسمية (حسابها) على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعد تعرضها للقرصنة من طرف مجهول.

وأوصجت منيب في تدوينة على صفحتها الرسمية، “مساء الخير.. استرجعنا الصفحة بعدما تمت قرصنتها منذ صباح اليوم من طرف جهة لم نتمكن من تحديدها”.

وأضافت نبيلة منيب “نعتذر للمتابعين عن المنشور الذي خدش حيائهم في نهاية يوم صيام في هذا الشهر الفضيل، نرجو ان يتقبل منكم اجمعين”.


وختمت الأمينة العامة للاشتراكي الموحد “اغتنم الفرصة للتعبير عن شكري لكل من اتصل بي او حاول ذلك، واعتذر للذين لم استطع الرد على مكالماتهم”.
واستغرب مهتمون لاستهداف الأمينة العامة للخزب الاشتراكي الموحد، خاصة في هذا الظرف الدقيق، والمغرب على أبواب الاستحقاقات الانتخابية، حيث لم يستبعدوا أن تكون من ورائها جهة معادية تحاول الإساءة لنبيلة منيب والحزب الاشتراكي الموحد وفدرالية اليسار الديمقراطي.

يذكر أن الحزب سبق أن نبه، في تدوينة  على صفحته الرسمية بالفيسبوك إلى قرصنة الصفحة الرسمية لأمينته العامة، حيث كتب “عاجل وهام لجميع متابعاتنا ومتابعينا الأفاضل الصفجة الرسمية للدكتورة نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد و منسقة فيدرالية اليسار الديمقراطي تتعرض للقرصنة هذا الزوال
المرجو الانتباه و اليقظة لأي محتوى قد يكون نشر أو ينشر عليها سنعود لاحقا بالتفصيل بخصوص هذا العمل الجبان..”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى