مجتمع

الهيئة الديمقراطية لنساء المالية تعقد مؤتمرها الوطني التأسيسي

تعقد الهيئة الديمقراطية لنساء المالية، التابعة النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية، العضو في الاتحاد المغربي للشغل، المؤتمر الوطني التأسيسي يومي 4 و5 مارس 2022 تحت شعار: “المساواة غايتنا، معا ضد التمييز والحيف”.

وعقدت اللجنة التحضيرية لتأسيس الهيئة الديمقراطية لنساء المالية اجتماعها السبت 12 فبراير 2022 حضوريا وعن بعد، بالمقر المركزي للاتحاد المغربي للشغل بالدار البيضاء، تحت إشراف المكتب الوطني للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية-UMT-، حيث قدمت منسقات اللجان الثلاث خلال هذا الاجتماع مشاريع المقررات المتعلقة باللوجيستيك والقوانين والأنظمة والملف المطلبي.

وحسب بلاغ اللجنة التحضيرية، وبعد نقاش مستفيض تم من خلاله إغناء هذه المشاريع بمجموعة من الاقتراحات والتعديلات، حيث أعلنت عن إجازتها لمشاريع المقررات الثلاث التي ستعرض على أنظار المؤتمر الوطني التأسيسي للدراسة و المصادقة، بالإضافة الى تزكيتها لشعار المؤتمر: “المساواة غايتنا، معا ضد التمييز و الحيف”، مؤكدة لتاريخ انعقاد المؤتمر يومي 04 و05 مارس 2022 بالرباط.

كما دعت اللجنة، وفق البلاغ، الفروع التنظيمية للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية، ولكل المناضلات والمناضلين، إلى التعبئة لإنجاح هذه المحطة التنظيمية الهامة، وكذا الاستمرار في تتبع التحضيرات الأدبية والمادية للمؤتمر، على أساس عقد اجتماع قبل المؤتمر لوضع الترتيبات النهائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى