رياضة

مدرب بايرن ميونخ يكشف عن تلقيه 450 تهديدا بالقتل في أعقاب خروج فريقه من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروب

قال جوليان ناغلسمان، "أعلم أنني سأتلقى انتقادات دائماً من جميع الأطراف هذا أمر طبيعي ويمكنني التعامل معه لكن مع وجود 450 تهديداً بالقتل على إنستغرام، فإن الأمر ليس بهذه السهولة"

أكد جوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونخ الألماني اليوم الجمعة 15 أبريل، أنه تلقى تهديدات بالقتل في أعقاب خروج فريقه من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد فياريال الإسباني، بعد الخسارة في مباراة الذهاب والتعادل إياباً.

وقال جوليان ناغلسمان، “أعلم أنني سأتلقى انتقادات دائماً من جميع الأطراف، هذا أمر طبيعي ويمكنني التعامل معه. لكن مع وجود 450 تهديداً بالقتل على إنستغرام، فإن الأمر ليس بهذه السهولة”

وأضاف وفق رويترز: “إذا أراد الناس قتلي فهذا شيء، لكنهم يهاجمون أيضاً والدتي التي لا تهتم حتى بكرة القدم”.

وأشار وفق المصدر ذاته: “أنا لا أفهم ذلك. بمجرد إطفاء التلفزيون، ينسى الناس كل الآداب. ويعتقدون أنهم على حق، هذا هو الشيء الجنوني”.

وتابع: “لن أنتهي من ذلك أبداً. أحصل عليهم بعد كل مباراة بغض النظر عما إذا كنا نفوز أو نخسر. هناك المزيد من التهديدات بالقتل عندما نلعب مع ثلاثة مدافعين أو أربعة، ومن الواضح أن هناك القليل من التهديدات عندما نخسر”.

جدير بالذكر، أن الفريق “البافاري” تعادل في معقله “إليانز أرينا” الثلاثاء الماضي بهدف لمثله بعد أن كان متقدماً بهدف حتى اللحظات الأخيرة، ليغادر البطولة رسمياً بعد أن خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت في إسبانيا بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى