الرئسيةمنوعات

الصحافة تتعقب النجم العالمي آل باتشينو ومواعدته للمنتجة والنجمة الكويتية نور الفلاح (الصورة)

شوهد الممثل الأميركي آل باتشينو وهو يغادر مطعم “فيليكس تراتوريا” في شاطئ فينيسيا بولاية كاليفورنيا الأميركية برفقة الكويتية نور الفلاح

لاحقت الصحافة النجم العالمي آل باتشينو وعلاقته بالمنتجة والنجمة الكويتية نور الفلاح، حيث تصدرت عناوين الصحافة العالمية الخبر خلال الساعات الماضية، والتي جزم بعضها على مواعدتهما لبعضهما البعض.

وكان نشر موقع الصفحة السادسة المهتم بأخبار المشاهير صورة تجمع الثنائي بعد خروجهما سويًا من “فيليكس تراتوريا”، في ولاية كاليفورنيا الأميركية، وذلك بعد تناولهما العشاء سويًا.

وقال الموقع إنه وبالرغم من تواجد عدد من الاصدقاء معهما خلال العشاء مثل الممثل الأميركي جيسون موموا، والمخرج السينمائي جوليان شنابل، إلا أن مغادرة نور الفلاح في السيارة مع آل باتشينو أثارت الشكوك حول علاقتهما.

و شوهد الممثل الأميركي آل باتشينو، وهو يغادر مطعم “فيليكس تراتوريا”، في شاطئ فينيسيا بولاية كاليفورنيا الأميركية، برفقة الكويتية نور الفلاح، بعد تناولهما العشاء معاً، وفق ما ذكرت وكالات اخبارية عالمية.

ومما اثار الشكوك اكثر حول علاقة آل باتشينو بنور الفلاح والتي تصغره بـ50 عاماً هو مغادرتهما معاً في السيارة نفسها.

وأشار موقع “Page Six إلى أن الفلاح وآل باتشينو بدا بالمواعدة منذ جائحة كورونا.

وكانت ذكرت التقارير الإعلامية أن الفلاح منتجة تلفزيونية من أب كويتي وأم أميركية، وتخصصت في السينما والمسرح، في جامعة كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية، وأنها خاضت أكثر من علاقة سابقة مع رجال اثرياء ويكبرونها سناً بفارق كبير، على غرار الممثل والمخرج كلينت إيستوود (91 عاماً) ومغني الروك ميك جاغر (78 عاماً) والبليونير الأميركي نيكولاس بيرغروين (60 عاماً).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى